صحيفة بريطانية: أسبانية في السابعة والستين تلد بالتلقيح الصناعي

> لندن «الأيام» د.ب.أ :

> اضطرت امرأة أسبانية لاخفاء عمرها الحقيقي كي تتمكن من القيام بعملية التلقيح الصناعي في أحد مستشفيات الولايات المتحدة,وذكرت صحيفة "ذا نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية أمس الأحد أن كارميلا بوسادا /67 عاما/ من كاديث بجنوب أسبانيا صارت أكبر سيدة تنجب على مستوى العالم.

وقالت بوسادا في لقاء خاص مع الصحيفة البريطانية إنها حققت حلم الامومة في 29 كانون أول/ديسمبر الماضي بعد أن وضعت توأما قبل سبعة أيام على بلوغها 67 عاما.

وأكدت بوسادا: "أعتقد أن جميع السيدات يجب أن يصبحن أمهات في اللحظة المناسبة".

وقالت الام إنها تشعر بالفخر لانها باعت منزلها في أسبانيا وحصلت على مبلغ 45 ألف يورو لتتمكن من دفع نفقات التلقيح الصناعي في مستشفى "باسيفيك فيرتلتى سنتر" في لوس أنجليس,ويقتصر إعطاء التلقيح الصناعي على السيدات اللاتي لا يتجاوز عمرهن 55 عاما.

ورغم ذلك تمكنت بوسادا التي اشترت بويضة وحيوانا منويا لاشخاص اخترتهما من كتالوج من الاحتيال على الاطباء وأكدت أن عمرها 55 عاما.

وتنتظر بوسادا التي كانت تعمل في أحد المتاجر الكبرى، العثورعلى شاب لتتزوجه ليصبح أبا للتوأم باو وكريستيان.

وأخفت بوسادا قيامها بهذا الامر عن أسرتها,وكانت أخبرت بعض أصدقائها برغبتها في إنجاب طفل إلا أن أحدا لم يأخذ كلامها على محمل الجد.

ووفقاً لنفس المصدر فإن بوسادا ستدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر سيدة في العالم تلد حيث أنها تكبر الرومانية أدريانا إلييسكو التي أنجبت طفلة عام 2005 وهى في السادسة والستين من عمرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى