توقف عمل حفار نابرس جاء ليكشف عن تداخل الصلاحيات

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» أمس توضيحا من الأخ عوض عبدالله صالح حويلة، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية عسيلان محافظة شبوة حول ما نشر في عدد يوم أمس الأول الأحد بشأن توقف العمل في حفار نابرس في مديرية عسيلان.. وجاء في التوضيح:

«نفيدكم بأن الاجتماع المذكور لم ندع إليه لهذا الشأن وإنما دعونا لمناقشة موضوع كهرباء المديرية، وكان موضوع توقف عمل الحفار موضوعا جانبيا لأننا في المجلس المحلي بمديرية عسيلان سبق أن أوضحنا وجهة نظرنا حوله للسلطة المحلية بالمحافظة، موضحين أننا لسنا مسئولين عن نتائجه ومن يتحمل مسئوليته هم من تدخلوا فيه بطرق غير قانونية، مشيرين الى ما هو موجود في هذا الجانب من تداخل في الصلاحيات والمهام بين الجهات المسئولة في المحافظة والمديريات على حساب أبناء المديرية خاصة.

وعندما كنا مجتمعبن مع الأخ الوكيل محمد الكبسي، حول موضوع الكهرباء، كان هناك أشخاص يخوضون في الموضوع في موقع الحدث بدون علمنا وبدون اشعارنا.

وعبر صحيفتكم الغراء نؤكد تمكسنا بمطلبنا الخاص بإجراء تحقيق في موضوع العمالة في الشركات العاملة بالمديرية بشكل عام، وفيما حدث في حفار نابرس بشكل خاص، للكشف عن الجهات التي تتلاعب بموضوع العمالة على حساب أبناء المديرية والتي تتدخل في هذا الموضوع بطرق ملتوية ودون الرجوع للسلطة المحلية بالمديرية.

ونؤكد أننا بعيدون كل البعد عن كل ما يدور أو مبعدون وذلك ليحصل أصحاب المصالح الخاصة على فرصتهم على حساب أبناء مديرية عسيلان (مرفق لكم صورة من المذكرة المرفوعة من قبلنا للأخ محافظ شبوة بهذا الخصوص)».

المحرر: نشرنا تعقيب الأخ عوض حويلة، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية عسيلان عملا بحق الرد مع أن «الأيام» ليست على قناعة بما ورد من نفي للحقيقة والواقع في خبرنا المنشور بعدد الأحد ونؤكد أن الاجتماع الذي عقد بمنزل الشيخ أبوبكر بن سيف الحارثي قد ناقش مشكلة توقف الحفار (RG 1) التابع لشركة نابرس الفرنسية بعسيلان وتدارس السبل الكفيلة بحلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى