المحكمة الجزائية بالحديدة ترجئ النظر في قضية القتل العمد والاعتداء والإجهاض إلى الأسبوع المقبل

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله:

>
فضيلة القاضي محمد عبدالعليم السروري
فضيلة القاضي محمد عبدالعليم السروري
أرجأت المحكمة الجزائية الشمالية بالحديدة النظر في قضية القتل العمد والإجهاض العمدي وإحداث عاهة مستديمة بالمجني عليها المتوفاة شيما فرج يحيى زيد، والمتهم فيها فرج يحيى زيد إلى يوم الخامس من فبراير القادم.

وكانت المحكمة قد عقدت يوم أمس جلستها الثالثة للنظر في القضية برئاسة فضيلة القاضي محمد عبدالعليم السروري، وحضور القاضي علي سعيد الصامت، رئيس نيابة الحديدة والعزي محمد اسماعيل الهادي، عضو النيابة وعزيز الضبي، محامي المتهم.

النيابة أثناء الجلسة
النيابة أثناء الجلسة
وفي بداية الجلسة تقدم رئيس النيابة بمذكرة إلى المحكمة ردا على ما أورده محامي الدفاع في الجلسة السابقة، موضحا أن القضية قضية جنائية وهي جريمة قتل عمد تعرضت له المجني عليها شيما فرج يحيى زيد، بالإضافة الى توفر عناصر جريمة الشروع في القتل والإجهاض للمجني عليها إيمان قاسم حسين.

من جهته رد محامي الدفاع قائلا: «الدفوع التي أوردناها قانونية وهي توافق احكام المادة (396) و(397) من قانون الإجراءات والتي حددت معنى البطلان وكذلك الإجراءات القضائية».

ثم سأل رئيس المحكمة المتهم (فرج) بشأن تهمة شرب الخمر المنسوبة اليه، فأجاب بالامتناع عن أية إجابة إلا ما يقوله محاميه.

الطفل المجهض
الطفل المجهض
ثم سأل رئيس المحكمة المحامي عن حضور زوجة المتهم (ايمان قاسم حسين)، فأجاب بأنه لم يحضرها,وكلف رئيس المحكمة بعد ذلك النيابة باستخراج حكم نصب ولاية عن ولدها حتى يحق لها توكيل من تراه، ثم أعلن رفع الجلسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى