وابل من النيران على سيارة مدير الأمن السياسي بصعدة وهجمات ينفذها أتباع الحوثي على مواقع عسكرية

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي:

> تعرضت مساء يوم أمس سيارة العقيد يحيى المراني، مدير الأمن السياسي بمحافظة صعدة إلى اطلاق وابل من الرصاص من قبل مسلحين عندما كانت تسير داخل مدينة صعدة ولم يوجد فيها سوى سائقها وأحد حراس مدير الأمن السياسي، اللذين لم يصابا بأي أذى.

وعلمت «الأيام» أن الهجوم على السيارة نفذ من داخل أحد المنازل بالمدينة وقبله بلحظات كان مسلحان يستقلان دراجة نارية يتتبعان السيارة دخل شوارع المدينة، ثم اختفيا في الحي المجاور للمعهد الصحي.

وبعد ذلك شرعت قوات من الأمن بمحاصرة الحي وتفتيش بعض المنازل المشتبهة ولم تعرف نتيجة البحث والتفتيش حتى ساعة متأخرة من الليل.

كما علمت «الأيام» أن أتباع الحوثي نفذوا ليل أمس الأول الاثنين عمليتي هجوم، الأولى استهدفت أحد مواقع الجيش في منطقة كتاف حينما كان أفراد الموقع يتناولون وجبة العشاء وأسفر الهجوم عن مقتل أربعة من أفراد الموقع أحدهم ضابط برتبة نقيب يدعى الربيزي وهو من محافظة شبوة أما الثلاثة الآخرون فهم جنود من محافظة أبين.

ونفذ الهجوم الثاني في تمام الساعة الثامنة مساء أمس الأول وقد استهدف إحدى النقاط العسكرية في منطقة آل الصيفي حيث تبادل جنود النقطة مع المهاجمين إطلاق الرصاص ما أدى الى جرج جنديين من أفراد النقطة ومقتل عدد من أتباع الحوتي لم يعرف عددهم بالتحديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى