مصرع 15 شخصا من أتباع الحوثي في هجوم عسكري على مواقعهم

> صعدة «الأيام» خاص/متابعات:

>
صورة من الأرشيف لقوات الجيش متمركزين في احدى القرى في صعدة
صورة من الأرشيف لقوات الجيش متمركزين في احدى القرى في صعدة
علمت «الأيام» أن قوة كبيرة تابعة للجيش هاجمت عند الساعة الحادية عشرة والنصف ظهر أمس أحد المواقع التي يتحصن بداخلها عناصر من أتباع الحوثي في جبل (فله) بالقرب من منطقة الطلح، وأسفر الهجوم عن مصرع 15 رجلا منهم إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى بين صفوفهم لم يعرف عددهم.

وفي منطقة الشبيكة تبادل الطرفان إطلاق النار بدءلً من الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الأول، ولم يتوقف إلا في الساعة التاسعة صباح أمس دون أن تذكر أي خسائر في الجانبين بسبب تحصن كل منهما في مواقعه التي تفصل ما بينها مسافات بعيدة.

وشوهدت صباح أمس طائرتا ميج (29) بالإضافة إلى مروحية كانت تحلق فوق مناطق وجبال محافظة صعدة، ولم تقم بأي هجمات حتى مغادرتها أجواء صعدة في الثانية عشرة ظهرا.

في الوقت نفسه هاجم د. عبد الكريم الارياني المستشار السياسي لفخامة رئيس الجمهورية الارهابيين من أتباع الحوثي، مؤكدا أنهم أصبحوا ورماً خبيثاً يجب استئصاله فوراً.

وقال د. الإرياني على هامش مشاركته في ملتقى أبوظبي الاقتصادي الذي باشر أعماله: عندما تتاح جميع الفرص لمن لهم شكوى لتجاوز ما يشكون منه ثم يعودون الى ما كانوا عليه من الغي ، فعنئذ يكون آخر الدواء هو الكي.

وأضاف د. الارياني: لقد منحت لهم القيادة السياسية في اليمن جميع الفرص وفتحت لهم ابواب الدولة كلها، وذهبت اليهم الوفود تلو الوفود ، وعرضت عليهم حلول عديدة في إطار الوحدة الوطنية والحقوق والحريات المكفولة للجميع في الدستور بلا استثناء ودون تمييز، لكنهم ركبوا رؤوسهم وما يزالون.. وكما يقول المثل فإن آخر الدواء الكي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى