عاد الانجليزي بيكهام وسجل ففاز ريال مدريد

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
بعد فترة من التوقف عاد بيكهام وسجل هدفا ساهم به في فوز ريال مدريد
بعد فترة من التوقف عاد بيكهام وسجل هدفا ساهم به في فوز ريال مدريد
عاد لاعب وسط منتخب انكلترا السابق ديفيد بيكهام الى التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد فسجل هدفا وساهم في فوز فريقه على ريال سوسيداد في عقر دار الاخير 2-1 مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من بطولة اسبانيا.

واضطر مدرب ريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو الى التراجع عن تصريحاته السابقة باستبعاد بيكهام نهائيا عن تشكيلة الفريق بعد توقيع الاخير عقدا انتقل بموجبه الى نادي غالاسكي الاميركي في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة.

وبدا ريال مدريد المباراة امام سوسييداد بطريقة سيئة اذ تلقى مرماه هدفا في الدقيقة الثامنة اثر خطأ لحارسه ايكر كاسياس في الدقيقة الثامنة استغله ارانبورو ليفتتح التسجيل، بيد أن ديفيد بيكهام أدرك التعادل لريال مدريد اثر ركلة حرة مباشرة أطلقها بقوة وعجز الحارس التشيلي كلاوديو برافو عن التصدي لها (37)، ثم منح القناص الهولندي رود فان نيستلروي فريقه نقاط المباراة الثلات بكرة رأسية مطلع الشوط الثاني.

الصدارة على حالها وخسارة جديدة لليفربول

روني أقلق مدافعي تشارلتون
روني أقلق مدافعي تشارلتون
حافظ مانشستر يونايتد على فارق النقاط الست الذي يفصله عن منافسه المباشر تشلسي بفوز الاول على تشارلتون اتلتيك 2-صفر والثاني على ميدلزبره 3-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم أمس السبت التي شهدت خسارة ليفربول امام مضيفه نيوكاسل 1/2.

ورفع مانشستر رصيده الى 66 نقطة مقابل 60 لتشلسي في حين تجمد رصيد ليفربول عند 50 نقطة.

على ملعب "اولدترافورد" حل الكوري الجنوبي بارك جي سونغ والاسكتلندي دارن فليتشر مكان البرتغالي كريستيانو رونالدو ومايكل كاريك أساسيين في تشكيلة مانشستر يونايتد فلم يخيبا الامل لأن الاول افتتح التسجيل بكرة رأسية في شباك الحارس سكوت كارسون بتمريرة من الفرنسي باتريس ايفرا (24)، وحسم الثاني النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة مماثلة في الدقيقة 83 اثر تمريرة من واين روني..وعموما لم يقدم مانشستر عرضا جيدا لكنه حقق الاهم بإضافة ثلاث نقاط اضافية الى رصيده. وعلى ملعب "ستانفورد بريدج"، تابع تشلسي عروضه القوية في الآونة الاخيرة وسحق ميدلزبره بثلاثية نظيفة في مباراة كان نجمها المهاجم العاجي ديدييه دروغبا الذي سجل هدفين من أصل ثلاثة.

وكان الهدف الاول لدروغبا هاما جدا لانه جاء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليريح أعصاب زملائه.

لاعبو ليفربول نادمون على ضياع عدد من الفرص
لاعبو ليفربول نادمون على ضياع عدد من الفرص
وفي الشوط الثاني أضاف مدافع ميدلزبره البرتغالي كزافييه الثاني لتشلسي خطأ في مرمى حارسه الاسترالي مارك شفارتس (67) قبل ان يختتم دروغبا التهديف في الدقيقة 83,وانفرد دروغبا بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد البرتغالي رونالدو. كما انه الهدف الخامس والعشرين لدروغبا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

والفوز هو الخامس لتشلسي على التوالي فاحتفظ بسجله خاليا من الهزائم على ملعبه في السنوات الثلاث الاخيرة.

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك في نيوكاسل، لم يقدم ليفربول الهدية المنتظرة لمالكيه الجديدين الثنائي الاميركي جورج جيليت وطوم هيكس لأنه سقط امام اصحاب الارض 1-2.

وكان ليفربول البادىء بالتسجيل عبر مهاجمه الويلزي المشاكس كريغ بيلامي، لكن نيوكاسل قلب النتيجة في مصلحته فأدرك له النيجيري اوبافيمي مارتينز التعادل قبل ان يضيف له البيروفي نولبرتو سولانو الثاني من ركلة جزاء (70).. وتابع توتنهام عروضه المخيبة في الآونة الاخيرة وسقط امام شيفيلد يونايتد 1-2.

افتتح توتنهام التسجيل عبر لاعب وسطه الدولي العائد من اصابة جرماين جيناس ، لكن شيفيلد رد بهدفين عبر روبرت هالس (27) وجاغيلكا (62 من ركلة جزاء).. وتغلب ايفرتون على بلاكبيرن بهدف لهدافه اندرو جونسون في الدقيقة10..وقاد غاري سيدويل فريقه ريدينغ الى الفوز على استون فيلا بتسجيله هدفي المباراة في الدقيقتين 16 و90. وبات وست هام مهددا جديا بالهبوط الى الاولى بعد سقوطه على ارضه امام واتفورد بهدف هندرسون (12 من ركلة جزاء).. وتغلب بورتسموث على مانشستر سيتي 2-1.

رونالدو احتياطيا ضد ليفورنو

رونالدو
رونالدو
سيكون نجم الكرة البرازيلي رونالدو المنتقل حديثا من ريال مدريد الاسباني الى ميلان الايطالي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في مباراة فريقه ضد ليفورنو ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم اليوم الاحد.

وقال مدرب ميلان كارلو انشيلوتي: "رونالدو في حالة جيدة، لقد عمل بجهد في الفترة الاخيرة ولياقته البدنية في تحسن".

وأضاف "سيجلس رونالدو على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في بداية المباراة واذا سنحت الفرصة فإنه سيلعب".

يلعب اليوم

الدوري الإيطالي

5:00 ميلان - ليفورنو

الجزيرة الرياضية + 1

5:00 كييفو - إنتر ميلان

الجزيرة الرياضية + 2

5:00 سامبدوريا - أسكولي

5:00 ميسينا - كاتانيا

5:00 أتالانتا - لاتسيو

5:00 كالياري - سيينا

5:00 باليرمو - إمبولي

5:00 روما - بارما

5:00 تورينو - ريجينا

5:00 فيورنتينا - أودينيزي

الدوري الإنجليزي

4:30 بولتون - فولهام

ART ســـبــــــورت 3

7:00 آرسنال - ويغان

ART ســبـورت 4
الدوري الأسباني

7:00 ليفانتي - ريكرياتيفو

7:00 فياريال - ديبورتيفو

7:00 سلتا فيغو - إسبانيول

7:00 مايوركا - سرقسطه

7:00 خيتافي - فالنسيا

الجزيرة الرياضية + 2

9:00 برشلونة - سانتاندير

الجزيرة الرياضية + 2

11:00 أتلتيكو مدريد - اتلتيك بيلباو

الجزيرة الرياضية + 2

الدوري الألماني

7:00 بايرن ميونيخ - أرمينيا

الدوري الفرنسي

8:00 لنس - سوشو

ART سـبــورت 5

11:00 بوردو - مارسيليا

ART ســبــورت 2

الكويت الرياضية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى