روشـتـة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> في مباراة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع المنتخب الاولمبي الفلسطيني اتضح أن مشجعي منتخبنا كانوا يشجعون على استحياء وبصورة باهتة لا معنى لها.. لذا ذكر كثير من المشاهدين ان غياب مايسترو التشجيع (خالد حداد) اثر سلبا على تشجيع منتخبنا، وقد علمنا أن خالد حداد امتنع عن التشجيع احتجاجا على عدم تسفيره إلى خليجي 18 في الامارات، فيما كان أجمل ما في المباراة تشجيع الجمهور الفلسطيني الذي امتعنا بهتافاته الشجية ومضمونها القوي.

> تأكد لي يقينا أن قرار مضغ القات في الملاعب والصالات الرياضية اصبح قرارا لا معنى له، وما يؤكد ذلك ما شاهدته في ملعب المريسي بصنعاء، وفي منصة الضيوف الرسمية حيث يمضغ القائمون على الرياضة القات بكل بجاحة وافتخار، وقد كنت أشدت عند صدور القرار بهذا المنع، وقلنا بضرورة متابعة تنفيذ القرار وعيب ان يداس من قبل القائمين على تنفيذه.. والله عيب.

> دوري قدم هزيل مكرسح وقيادات رياضية في معظم الاطر الرياضية لا تفقه اسرار وحنكة العمل الرياضي، ومع هذا نطالب بنتائج طيبة في مشاركاتنا الخارجية، والنجاح ليس (بالفهلوة) و(الهوشلية)، ولا بالجهل.

> بالفعل أن اللجنة المشكلة لاستضافة خليجي 20 في بلادنا من العيار الثقيل برئاسة نائب رئيس الوزراء والمطلوب عملا بحجم هذا الثقل ، وان هذه اللجنة مهمتها الاساسية تسهيل اعمال ومهام بقية اللجان العاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى