مراسلا «الأيام» في شبوة وإب يتلقيان تهديدات عبر الهاتف

> عتق/إب «الأيام» خاص:

> تلقى الزميل صالح حقروص، مراسل «الأيام» بمحافظة شبوة عبر هاتفه الجوال في الساعة 18:1 من ظهر يوم أمس الأول الإثنين 12 فبراير الجاري مكالمة من هاتف جوال برقم (777441881) لشخص عرف نفسه بأنه مدير عام مديرية الروضة.

وقد بدأ المتحدث مع الزميل حقروص باتهامه بأنه من نشر الخبر المنشور في العدد رقم (5014) الصادر يوم أمس الأول الإثنين تحت عنوان «ضبط 3 من أصل 5 متهمين في جريمة قتل وسط مدينة عتق»، وعندما سأله الزميل حقروص، عن من أبلغه بأنه من نشر الخبر، ذكر أن مـراسل «الأيام» في عتق هو من أبلغه أن «الزميل حقروص هو الذي نشر الخبر»، لكنه في الوقت ذاته رفض الكشف عن اسم ذلك المراسل الذي يدعي بأنه أبلغه بذلك، كما رفض إحضار هذا المراسل لمعرفة حقيقة ما يدعى به.

وعلى الرغم من أن الزميل حقروص قد أبلغ المتحدث عبر الهاتف الجوال المذكور رقمه أعلاه، بأن في استطاعته أن ينشر توضيحا أو تعقيبا حول ما نشر في الصحيفة، إلا أنه رفض ذلك مهددا الزميل حقروص بأنه سوف يكسر رأسه.

كما تلقى الزميل نبيل مصلح، مراسل «الأيام» في إب يوم أمس الأول الإثنين في الساعة 56:7 مساء مكالمة من هاتف أرضي برقم (456080) من شخص قال أن اسمه (صالح البخيتي)، الذي كان يتحدث منزعجا مما أسماه متابعة «الأيام» للجريمة التي قـتل فيها (أمين الكامل) على يد عصابة من منطقة دار الشرف، مستنكرا بغضب وصف الجناة بأنهم (عصابة)، وأخذ يكيل التهديد والوعيد لمراسل «الأيام» متهما إياه بأنه: «عميل ومندس، وسأعرف كيف أتصرف معكم».

وقد تم إبلاغ البحث الجنائي بهذه الواقعة، فيما اتضح أن الرقم الذي اتصل منه الشخص المذكور أعلاه (المدعو صالح البخيتي) يعود لمركز اتصالات.

علما أن قضية مقتل (أمين الكامل) مازالت منظورة في محكمة جبلة الابتدائية، وقد عقدت المحكمة أولى جلساتها للنظـر فيها يـوم الأربعاء المـوافق 31 يناير 2007م، وجرى تأجيلها إلى يوم 7 مارس القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى