نائب رئيس الأركان في مقدمة مشيعيي جثمان الشهيد محمد جابر

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
العقيد محمد جابر
العقيد محمد جابر
استقبلت مديرية ردفان بمحافظة لحج صباح أمس جثمان الشهيد العقيد محمد جابر عثمان قائد كتيبة الدبابات المرابطة في منطقة الطلح بمحافظة صعدة، منقولا على متن طائرة عسكرية من صنعاء بمعية الأخوة: اللواء الركن محمد راجح لبوزة نائب رئيس هيئة الأركان العامة، خالد شائف عضو مجلس النواب، العميد الركن أحمد جابر عثمان شقيق الشهيد.

و قد توافدت منذ الصباح الباكر قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات دبلوماسية للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد العقيد محمد جابر عثمان تقدمهم الأخوة: فيصل محمود وزير الدولة السابق، عبدالله ناصر مثنى مدير مكتب الخارجية بعدن، د. محسن أحمد علي مدير أمن محافظة لحج، العبد صالح مدير عام ردفان، وقيادات أحزاب وتنظيمات سياسية ومسئولون من محافظات إب وعدن والضالع ولحج وقد تم تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمنطقة (ظاهرة الحميدي) بردفان. وتم استقبال العزاء يوم أمس بعاصمة مديرية ردفان على أن يتم نقل العزاء اليوم الأربعاء إلى محافظة عدن حيث سيتم استقبال العزاء في قاعة نادي ضباط الشرطة بجزيرة العمال.

وكان الشهيد العقيد محمد جابر عثمان قد لقي حتفه في كمين مسلح أقامه أتباع الحوثي في منطقة أبوغبير أدى أيضا إلى مقتل واحد وإصابة اثنين من مرافقيه ومصرع ستة من منفذي الكمين في اشتباك بين الجانبين. والشهيد العقيد محمد جابر عثمان متزوج وأب لسبعة من البنين والبنات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى