فوز الشعلة والوحدة في دوري ناشئة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
ناشئة عدن
ناشئة عدن
حقق فريق ناشئة الشعلة الفوز على فريق ناشئة الروضة بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك في لقائهما عصر امس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات المجموعة الاولى لدوري الناشئين الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن وشهد اللقاء اداء حماسيا ونديا بين الفريقين وسجل اهداف الشعلة الثلاثة في زمن الشوط الاول حسام عادل هيثم هدفين في الدقيقتين 25 و39 ومعتز سعيد عبده في الدقيقة 11 فيما سجل هدف ناشئة الروضة محمد احمد علي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الثاني.

حضر اللقاء الكابتن صلاح سالم الجلادي نائب رئيس نادي الروضة الرياضي والكابتن حميد قريشي مساعد مدرب منتخب الناشئين بعدن وعدد من قيادة اتحاد الكرة بعدن وجمهور غفير .. ادار اللقاء نائل عوشان وعدنان محمد عبدالله وفراس زاهر واحمد محمد عون رابعا وراقبه وجدان عمر زيد.

فيما التقى عصر امس الاول الخميس فريقا ناشئة وحدة عدن والتلال ضمن مباريات المجموعة الاولى في لقاء اتسم بالحماس والاداء الجيد والاثارة والندية وقدم ناشئة وحدة عدن عرضا جيدا واستحواذا على الكرة ليتوجوا عطاءهم الجيد بتحقيق الفوز على التلال بهدفين سجلهما في الشوط الثاني كل من محمد عبدالله صالح في الدقيقة الاولى وسعيد عبده حسن في الدقيقة 14 فيما سجل هدف التلال في الدقيقة 18 من زمن الشوط الثاني.

ادار اللقاء عبدالله العزب وخالد امين وابوبكر فيصل وهاملي كليب رابعا وراقبه محمد بن محمد علي وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

ناشئ وحدة عدن احمد عبدالله علي قدم مستوى رائعا ونال به اعجاب الحضور وقد شهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا يذكر بالايام الخوالي للقاءات وحدة عدن والتلال تقدمهم نجم التلال واليمن الكابتن شرف محفوظ وعلى الجماهير ان تحسن التعامل لدى تشجيعها للناشئين كونهم مازالوا في اول المشوار الكروي.

> يلعب اليوم فريقا شمسان والجلاء ضمن المجموعة الثانية لدوري الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى