التلال يكسب شمسان في دوري السلة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في اطار مباريات الدوري العام لكرة السلة للناشئين في اسبوعه السابع حقق ناشئة التلال فوزا ثمينا وغاليا على ناشئة شمسان في اللقاء الذي احتضنه ملعب الصالة الرياضية المغلقة بعدن أمس وفرض ناشئة التلال اسلوب لعبهم في اختراق الدفاعات الشمسانية وغزو سلتهم خلال الفترات الاربع من خلال التصويبات الثلاثية للاعبين محمد طلال واحمد نجيب واحمد كامل وربيع واحمد غلام الذي يعتبر من نجوم المباراة.

هذا وقد شهد اللقاء الشد العصبي من قبل لاعبي الفريقين خاصة بعد اصابة لاعب التلال محمد طلال في لعبة متعمدة قام بها احد لاعبي شمسان لتنتهي المباراة بفوز ناشئة التلال 78/56.

ادار اللقاء الحكمان حسن احمد سعيد وفضل سليمان وراقبه من الاتحاد العام شفيق عقلان وبسبب ضعف التحكيم كادت المباراة ان تفلت وان يحصل ما لا يحمد عقباه.

وفي اللقاء الثاني والذي جمع رجال التلال برجال شمسان استطاع رجال التلال السيطرة على المباراة وشن العديد من الهجمات والتصويبات الثلاثية للاعب كارم منصر فقد ظهر على لاعبي التلال العزيمة والاصرار في تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة دون اي خسارة خلال فترات المباراة الاربع فقد كان لمجهود اللاعب السنغالي المحترف في صفوف التلال سليمان جوب الاثر الاكبر في خلق التجانس بين لاعبي الفريق ودافعا لهم.. وتألق في صفوف التلال اللاعبون امين يوسف ،كارم منصر ، سليمان جوب ، فتاح سعيد الذي يعد مكسبا للفريق من خلال توزيعاته واختراقاته لدفاع الخصوم لتنتهي المباراة بفوز رجال التلال 77/63.

ادار اللقاء الحكمان طه الحاشدي، حسن احمد سعيد، وراقبه شفيق عن الاتحاد العام.

حضر المباراتين محمد احمد مقبل المقبلي امين عام نادي التلال وخالد سعيد عضو ادارة شمسان وجاءت نتائج المباريات الاخرى كما يلي:

> فئة الرجال:

فوز الميناء على سيئون

واهلي صنعاء على وحدة عدن، واليرموك على الهلال، وشعب إب على الشرطة.

> فئة الناشئين:

فوز طليعة شبام على اهلي الغيل، واهلي صنعاء على وحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى