التلال يحقق فوزا كبيرا على نصر الضالع في أرضه وبين جمهوره

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

>
فريق التلال
فريق التلال
واصل الاخضر الضالعي النزيف النقاطي وتلقى الهزيمة الثانية خلال اسبوعين وهذه المرة كانت داخل ارضه وبين جماهيره حين ما تمكن الفريق التلالي من هزيمته بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة اهداف دون رد لم يتوقعها اكثر المتشائمين.

حضر مباراة الامس التي احتضنها ملعب الصمود بمدينة الضالع ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري وامام جمهور محتشد قدر بأكثر من عشرين الف متفرج، وصحيح ان الخسارة في كرة القدم امر وارد وكذا الفوز، لكن بحكم الواقع كانت الجماهير النصراوية تنتظر من فتيانها عمل شيء.

لعب التلاليون براحة تامة محرزين الهدف تلو الآخر وبخبرة كبيرة وحقا اذا لم تسجل في كرة القدم في مرمى الخصم فانتظر في مرماك الاهداف.

الهجوم النصراوي والاهداف التلالية

وإحقاقا للحق بداية المباراة كانت نارية جدا فهناك حماسة منقطعة النظير للاعبي النصر وترقب وحذر شديد من لاعبي التلال حيث هاجم النصر من البداية واضاع فرصا محققة لا تضيع امام تألق الحارس التلالي عمروس الذي كان نجم المباراة دون منازع بتصديه لهجمات النصر، وكان التلال في هذا الشوط يعتمد على التأمين الدفاعي واللعب الطويل والمرتد الذي اسهم في تسجيل هدفين الاول في د42 من اقدام اللاعب ما توشبما الذي سجل هدفا جميلا بعد تلقيه كرة طويلة من اللاعب خالد بلعيد وبعد الهدف كانت هناك حالة من البرود أصابت لاعبي النصر تمكن من خلالها التلاليون اضافة الهدف الثاني برأسية من اللاعب غير المراقب امبويو اثر تلقيه كرة عرضية طويلة من اللاعب احمد الوادي في د (45) لينتهي الشوط الاول بتقدم التلال بهدفين للاشيء.

شوط الاهداف التلالية

الشوط الثاني ظن الجميع ان الحال سيتغير فيه خاصة بعد تكثيف النصراوية من هجماتهم على مرمى التلال ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ففي الوقت الذي كان فيه لاعبو النصر منطلقين نحو الهجوم التلالي كانوا يتركون وراءهم المساحات الفاضية مما جعل التلاليين يسقطون الكرات الطويلة خلف المدافعين والتي تمكن من خلالها اللاعب ماتشومبا في د (78) من تسجيل الهدف الثالث للتلال وسط ذهول لاعبي النصر وجهازهم الفني بالرغم ان لاعبي النصر لم يكونوا في المباراة سيئين بل لعبوا كرة جميلة واستطاعوا اختراق دفاعات التلال بسلسلة من الهجمات التي لم يكتب لها التوفيق وبعد هذا الهدف اصيب لاعبو النصر بحالة فتور مما اتاح للتلاليين تنظيم صفوفهم واستطاعوا تسجيل الهدفين الرابع والخامس في د (80- 88) عبر اللاعب البديل فتحي جابر وامبويو وهذه الاهداف الخمسة يتحملها سوء التعامل بجهد عقلاني وخبرة لاعبي النصر كون الخبرة ليست موجودة والتلال استفادوا من خلال خبرة المهاجمين الكنغوليين التي لم يوضع لها الرقابة اللصيقة وعدم الاهتمام بالمراقبة السليمة للحد من خطورتهم وهذه الاسباب ادت الى ولوج الاهداف الخمسة بالرغم من ان النصراويين لم يكونوا سيئين وعموما المباراة انتهت بفوز كبير قوامه 5 أهداف ليرفع التلال رصيده إلى 7 نقاط فيما بقى رصيد النصر عند اربع نقاط.

ادار اللقاء قيس محمد علي ومحمد الناظري وعارف سيبان ورياض الخضري رابعا وراقبه اداريا عبدالعزيز طه وسيف محمد غالب مراقبا للحكام ومن فرع الضالع عبده حمود محسن.

جمهور كبير حضر المباراة وساند الفريقين حيث احتفلت الجماهير التلالية بعد المباراة بفريقها بشكل كبير فتحية لكل الجماهير التي آزرت بتشجيع راقٍ.

نتمنى من وزارة الشباب والرياضة سرعة استكمال استاد الضالع الدولي حتى تستوعب مدرجاته هذه الجماهير الكبيرة التي لا يوجد مثلها في اي محافظة بالجمهورية من ناحية الكثافة والاخلاق الرياضية والتشجيع الراقي والمباراة نقلت عبر اثير البرنامج الثاني بصوت المعلق النشط محمد يسلم البرعي.

عادل قسوم، مساعد مدرب النصر قال فريقي قدم مباراة كبيرة واضاع فرصا محققة ولم يحالفه الحظ والتلال كان فريقا منظما في الدفاع وأسهمت خبرة لاعبيه بالفوز ومبروك للتلال الذي استفاد من اخطائنا وان شاء الله القادم احلى لجماهيرنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى