مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن ..الحراك والنشاط المتزايد في المديريات سيكون له مردود في الفترة القادمة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> أكد الأخ أبوبكر سالم، مدير دائرة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بعدن في تصريح لـ «الأيام» قائلاً: «ان هناك حراكا واسعا تعيشه الانشطة في المدارس ومديريات المحافظة، وفقا لما هو مرسوم وموضوع في خطة العام الدراسي الذي وضعته الدائرة بالتنسيق مع قسم الانشطة وبرعاية المدير العام د. عبدالله النهاري» .

وأشار ان هناك حرصا ومتابعة جادة لتلك الانشطة من خلال النزول المستمر للمواقع والملاعب وبالتعرف عن قرب عما يدور ورصد السلبيات وتجاوزها وفق ما هو متاح حتى تحقق تلك الانشطة اهدافها نظرا لاهميتها في العملية التربوية بشكل عام.

وأضاف قائلا: «ان العمل شامل وموزع على كل الحلقات في مكتب المحافظة او المديريات او المدارس حيث تضطلع كل جهة بالقيام بما هو عليها لنصل في الاخير الى حصيلة تشرف الجميع وهي النجاح الذي يسير بنا الى خطوات لاحقة تظهرنا امام الاخرين بشكل متميز حيث تكون المنافسة والوصول الى المراكز الاولى».

واختتم بالقول ان تشكيل الاجهزة الفنية لكل المنتخبات جاء كخطوة في مسار الاعداد لايجاد منتخبات قوية للمحافظة تختارها تلك الاجهزة بمتابعة المباريات التي تقام في دوري المديريات الذي ابتدأ بكرة القدم وستلحقه الالعاب الاخرى..شاكرا «الأيام» الصحيفة المتميزة على متابعتها الدائمة ورصدها للاحداث والانشطة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى