الشيخ أحمد صالح بن يمين عضو مجلس الأمناء لجامعة الأحقاف:الرئيس يبدي اهتماماً ورعاية للمسيرة التعليمية للجامعة

> المكلا «الأيام» خاص:

> عبر وفد مجلس أمناء جامعة الأحقاف عن سعادته وارتياحه للقاء فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس الأول الخميس والاهتمام والدعم الذي يبديه للبنية التحتية للحرم الجامعي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به لـ «الأيام» الشيخ أحمد صالح بن يمين، عضو مجلس أمناء جامعة الأحقاف، فور وصوله وأعضاء الوفد فجر أمس الجمعة إلى مطار المكلا الدولي قادمين من صنعاء.

وأضاف الشيخ أحمد صالح بن يمين في سياق تصريحه : «بحمد الله ورعايته وصل وفد مجلس الأمناء إلى العاصمة صنعاء ظهر يوم الأربعاء الماضي حيث عقد لقاءً استباقيا لمناقشة نقاط اللقاء الذي سيجمعهم بفخامة رئيس الجمهورية حفظه الله الذي بالرغم من مشاغله الكثيرة إلا أنه منحنا شرف اللقاء به صبيحة أمس الأول الخميس، وفي اللقاء عبر السيد أمين عقيل عطاس عن سعادة الوفد بلقاء فخامته شاكرا له الاهتمام الذي يوليه للجامعة ودعمه السخي بتكاليف البنية التحتية للحرم الجامعي ورعايته المتواصلة للمسيرة العلمية للجامعة.

ومن جانبه أشاد فخامة رئيس الجمهورية بما تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع اليمني وأثنى على منهجيتها العلمية القائمة على الوسطية والاعتدال وقال الأخ الرئيس بأنه قد طالب الجهات الداعمة لمثل هذه المشاريع العلمية بتقديم الدعم الممكن للجامعة مكررا دعوته بالطلب من أثرياء المغتربين بمواصلة دعم الجامعة».

وقال الشيخ بن يمين:«قدمت الجامعة طلبا للأخ الرئيس بدعم الجامعة في مشروع التميز العلمي الذي تتبناه الجامعة والذي سيكون سمة وصفة الجامعة في المستقبل يميزها بمخرجاتها وخدماتها للمجتمع،

فرحب فخامته بذلك مقدرا دور أعضاء مجلس الأمناء وداعمي الجامعة في الرقي بالمستوى العلمي» . وأضاف الشيخ بن يمين: «وفي مساء اليوم نفسه تم لقاء د. صالح باصرة وزير التعليم العالي وتم استعراض مشروع التميز العلمي الذي تتبناه الجامعة وأبدى معاليه استعداده لدعم هذا المشروع».

وقد أقامت جامعة الأحقاف حفل عشاء ترحيبياً للوفد الزائر أعقبه لقاء بين مجلس الأمناء وهيئة التدريس بالجامعة مساء أمس الجمعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى