نائب مدير أمن تعز يوجه باحتجاز أحد ضباط الأمن لمداهمته منزل مواطن

> تعز «الأيام» خاص:

>
عبدالملك حمود محمد حميد
عبدالملك حمود محمد حميد
أفاد «الأيام» العقيد عبدالقوي الهياجم، مدير أمن مديرية القاهرة بأن العميد الركن يحيى الهيصمي، نائب مدير أمن محافظة تعز، وجه أمس الأربعاء بتوقيف المقدم عبدالسلام أبو فارع، نائب مدير أمن مديرية القاهرة وإحالته إلى إدارة الرقابة والتفتيش بإدارة أمن تعز لقيامه أمس الأول الثلاثاء برفقة اثنين من الجنود بداهمة منزل مواطن وإهانته واقتياده للحجز بدون مسوغ قانوني.

وكان المواطن عبدالملك حمود محمد حميد، قد تقدم بشكوى إلى أمن المحافظة أوضح فيها أن المقدم أبو فارع قد قام بمداهمة منزله في منطقة المسبح بمديرية القاهرة على خلفية قضية بين أحد جيرانه وأخته وهي منظورة أمام المحكمة.

وقال في شكواه:«يوم الثلاثاء في الواحدة ظهرا جاء اثنين من الجنود وعلى رأسهم عبدالسلام ابو فارع، نائب مدير أمن القاهرة وداهموا منزلي بدون مسوغ قانوني، ثم اخذوني بالقوة على متن سيارة، وكانوا يريدون ايضا أخذ أختي معي، ولكن بعد ترجيه أخلى سبيلها».

واضاف قائلا: «وعندما كنت معهم في السيارة قام بلي اصابع يدي اليمنى الى الخلف بغية كسرها، وانهال عليّ بالسب والإهانة طيلة الطريق حتى وصلنا الى ادارة الأمن حيث أخذ جنبيتي وصفعني في وجهي عدة صفعات وادخلني احدى الغرف وطلب مني تقبيل رأسه، ثم احتجزني لمدة اريع ساعات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى