تعادل بين الأهلي وشعب إب بعد أداء سيء وعراك بين اللاعبين وحالتا طرد

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
لقطة في منتصف الملعب
لقطة في منتصف الملعب
في لقاء القمة الذتعادلي جمع عنيد اللواء الاخضر الشعب وضيفه الامبراطور اهلي صنعاء رأينا اداء ضعيفا، وخرج الفريقان متعادلين 1/1. .. تقدم الاهلي عن طريق السوداني صالح محمود صالح في د (67) وعادله ياسر البعداني في الوقت بدل الضائع وشهدت د (88 و89) طرد يحيى حوبان وعبدالعزيز الجماعي وهما من اهلي صنعاء وشهد الوقت بدل الضائع عراكا بين اللاعبين وتصرفا سيئا من المطرودين تجاه الجماهير.. والعزعزي كان له دور في اثارة ذلك ،وحصل اللاعب وفي غانم على جائزة احسن لاعب والمقدمة من مستشفى الامين بإب ونال أهلي صنعاء كأس الامومة والطفولة.

بدأت المباراة مملة وكنا نشاهد اسماء كبيرة كالاهلي والعنيد أسماء على ورق اما الاداء فكان لا شيء يمتع الجماهير وان كان لاعبو الاهلي في الشوط الاول هم الافضل واكثر وصولا الى مرمى المتألق فيصل الحاج ومن امامه نجم المباراة وفي غانم والمستبسل رياض النزيلي ومحمد العماري وكان خط منتصف الشعب ضائعا مما سهل المهمة لزيد لنجار والقديمي والعماري وعرفات، وسمير عبده وصالح محمود بأكثر من كرة وكان الشوط الاول اهلاويا 100% عبر الانتشار السليم ولعب الكرة السهلة فيما ظهر معظم نجوم الشعب تائهين ولم يقدموا شيئا وشهد هذا الشوط ضربة حرة خطيرة نفذها ايهاب النزيلي قوية فتألق معها الحارس الاهلاوي جميل الحبيشي وحولها الى ركنية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي واداء كروي غير مقنع..اما الشوط الثاني فكان مغايرا نوعا ما عن سابقه وخاصة بعد تقدم الاهلي في د (2) بهدف سجله السوداني صالح محمود صالح بعد استقباله ضربة حرة غير مباشرة مرسلة من يحيى حوبان ليشهد بعدها تحسنا افضل للشعب عبر فكري الحبيشي ورضوان واكرم الورافي ونشوان عزيز والظهيرين ايهاب النزيلي وهشام الورافي وظهر الشعب افضل في هذا الشوط ولعب الاهلي بخطة دفاعية محكمة الا ان الاعصاب فلتت من الجميع وكان الكل ينتقد الحكم نادر شخص الذي كانت المباراة فعلا اكبر منه وكان يفترض عندما اعتذر فؤاد السيد عن ادارتها لاسباب مرضية ان يكون البديل حكما دوليا ومع محاولات اصرار الشعب على التعديل يزج وليد النزيلي بعمر الصادق الذي حتى الان لم يقدم اي مستوى، ونجيب الحداد وياسر البعداني فيما دفع مدرب الاهلي براوح عبده وحافظ احمد وفوق هذا لم نشاهد كر ة سوى الرفس والركل واحتجاجات على التحكيم وفي د (88) طرد الحكم عبدالعزيز الجماعي من الاهلي وبعده بدقيقة طرد يحيى حوبان لسوء السلوك وتأخير الوقت بالانذار الثاني ويضيف الحكم ست دقائق للوقت بدل الضائع ليضغط الشعب كثيرا بعد ان صحت جماهيره من النوم العميق وشجعت بقوة فهذا حال جماهير الشعب، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يسدد ياسر البعداني كرة قوية لتسكن يسار الحارس الاهلاوي، وضغط الشعب وتوقفت الكرة وتعارك اللاعبون وظهرت الكروت الصفراء وأحرقوا اعصاب الجميع ليعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1.

لاعب الاهلي المطرود حاول اختلاق المشاكل
لاعب الاهلي المطرود حاول اختلاق المشاكل
ادار المباراة نادر شخص وابراهيم الغرباني وخليل المعمري وجميل المعلامة رابعا وراقبه محمد القدسي وطه عبدالعزيز ويحيى الدحامي مراقبا للحكام ومن الفرع أمين غياث.. وقد رفع الحكم 10 كروت صفراء وكرتين احمرين كانت منه 8للاهلي و4 للشعب وكان لكل من عبدالعزيز الجماعي وحوبان اصفر، ثم احمر وجمال القديمي وحافظ وعبدالعزيز محمد من الاهلي وايهاب ونشوان وأكرم الورافي ورياض النزيلي من الشعب.

اللاعبان المطرودان من الاهلي ظلا في الملعب واستفزا الجماهير كثيرا ليتبادل الجميع الشتائم فما رأي الادارة الاهلاوية تجاه لاعبيها الذين أساءوا للفريق.

للمرة الثانية حضر الشيخ علي جلب من عدن إلى إب ليستمتع بالأداء والنتيجة فخذله فريقه.

عبدالفتاح لطف قال: الملعب فعلا سيء فهو يسيء لنا قبل ان يخدمنا ونؤكد للجميع بأننا نحن من يريد ان يلعب في الاستاد.

الغرفتان اللتان بنيتا في الملعب شكلهما لا يسر احدا ووضعهما بمكان بعيد وعدم اكمالهما وحرام ان تهدر 2 مليون ريال ونصف في أي كلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى