ضابط لمراسل «الأيام»: أقرح رأسك إذا كتبت خبر عن الموضوع هذا

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
الجنديان بعد نقلهما الى المستشفى متأثرين بجراحهما
الجنديان بعد نقلهما الى المستشفى متأثرين بجراحهما
تعرض أمس الأول الجمعة الجنديان صالح أحمد صالح النجار وفكري على ناجي الحميدي إلى عدة طعنات في الظهر (بجنبية) من قبل مرافقين لأحد المشايخ أمام بوابة إدارة أمن تعز، بعد أن هرعوا لنجدة سائق باص أثناء أدائهما الواجب.

وأفاد «الأيام» سائق الباص عادل أحمد البريهي (29 عاما) بالقول:«كانت سيارتان نوع (كامري بدون رقم، والثانية حبة وربع رقم 71444/1) واقفتين بوسط الخط بالجولة أمام بوابة ادارة الأمن وبداخلهما ناس مدججين بالسلاح بعد أن كانوا قد صدموني بالسيارة، فنزل أحدهم مباشرة وفتح باب الباص فطلبت منه تصليح الصدمة على الباب الأيمن»، وأضاف:«نزل ستة أشخاص مسلحين من على متن الحبة والربع قاموا بالاعتداء على بأعقاب البنادق في مؤخرة الرأس، الامر الذي جعل الجنديين صالح وفكري يهرعان لنجدتي، وفوجئت بطعنهما عدة طعنات في الظهر».

من ناحيته قال لـ«الأيام» العقيد علي العمري ضابط أمن النظام بادارة أمن تعز: «الموضوع خلاف حول صدام بين جبران صادق محسن الباشا وسائق الباص نتج عنه اشكالية بينهم.. حاول الافراد فض الاشتباك لكنهم فوجئوا باثنين مرافقين يطعنوهم من الخلف»، واضاف:«سيطر افراد الامن على الموقف واسعفوا زملاءهم بعدها تم توقيف جبران باشا وشخصين بجانبه والتزم جبران بإحضار مرافقيه».

وانتقل مراسل «الأيام» الى مستشفى الرفاعي التخصصي لزيارة المصابين والاطمئنان عليهما والتعرف على حقيقة الامر عن قرب فبادر الاخ مختار الوحيشي ضباط الامن السياسي بتهديده مباشرة بالتصفية الجسدية بالقول:«أقرح راسك اذا كتبت خبر عن الموضوع هذا... واذا أردت ان تكتب استأذن اولا...».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى