منتخب البراعم ممنوع من التمرين في ملعب معاوية بلحج

> عدن «الأيام» خاص:

>
منتخب البراعم
منتخب البراعم
رفض القائمون على ملعب معاوية بلحج السماح لبراعم اليمن ومنتخبهم الوطني بإجراء تمارينهم على ارضية الملعب في خطوة مفاجئة،وهؤلاء البراعم الذين يمثلون الوطن على بعد خطوات قريبة من الاستحقاق الذي ينتظرهم في قطر في الشهر القادم.

إغلاق الملعب بشكل نهائي جاء بحجة الاصلاحات والتأهيل بعد أن تم ترتيب الامور لمعسكر المنتخب في عدن والكل يعرف الفترة المحددة له والتي ستكون الى قبيل المشاركة بأيام، لذلك سبب إغلاق الملعب حالة مربكة للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني من خلال لخبطة الجرعات التدريبية وكل ما هو مطروح خلال فترة المعسكر والتي رتبت في معظمها على ملعب معاوية.

الخطوة التي جاءت على عكس ما تعوده الجميع من أصحاب الكلمة على ملعب معاوية باعتبار تعاونهم من سابق ودعمهم لأكثر من منتخب في فترات سابقة، تضع أكثر من سؤال تجاه ما حصل لهؤلاء البراعم الذين أوصدت في وجوههم الابواب وهم في خطواتهم الاولى مع كرة القدم وفي قوام منتخب اليمن فتعرضهم للاحباط وتصيب نفسيتهم التي ما زالت تتفتح بآمال وطموحات المستقبل.

منتخب البراعم الذي تمرن أمس في ستاد 22 مايو بعدن بتجاوب مديره الكابتن منير حمود، الذي أعطى ثلاثة ايام في الاسبوع تقديرا منه للمنتخب سيبحث في الايام القادمة عن موقع يتمرن فيه بعد أن أغلقت ابواب ملعب معاوية التي ايضا تفتح أحيانا لمباريات المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى