منظمة الاشتراكي بالقطن تبلغ الجهات الأمنية عن اعتداء يجري على أرضية مملوكة للحزب

> القطن «الأيام» خاص:

> تقدمت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية القطن محافظة حضرموت أمس الأول الجمعة ببلاغ إلى قائد أمن مركز المدينة بشأن ما وصفته بـ«اعتداء على أرض وممتلكات الحزب». وقالت المنظمة في بلاغها: «نتقدم ببلاغنا ضد مجموعة العمال ومن يقف وراءهم الذين يقومون بأعمال البناء في الأرض التابعة لـ (دار الضيافة) المملوكة للحزب الاشتراكي اليمني بموجب وثيقة رقم 4915 والتي تم إعادتها بناء على توجيهات الأخ الرئيس علي عبدالله صالح ـ حفظه الله ـ ورئيس الوزراء ومحافظ حضرموت ووكيل المحافظة بالوادي والصحراء ومدير عام القطن».

وأوضحت المنظمة أن تلك المجموعة قامت بالعمل بتاريخ 25 فبراير المنصرم وتم إبلاغ الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية القطن والتي بدورها أصدرت أمر توقيف للعمل وإزالة مواد البناء من الموقع المذكور.

وذكرت المنظمة أنها تفاجأت يوم الجمعة الموافق 2/3/2007م بمعاودة العمل في نفس الموقع بوجود مواد بناء مسلح لبدء عمل عشوائي غير قانوني من قبل المواطن لطفي دحدوح في حرم مبنى دار الضيافة من الناحية الغربية.. مؤكدة أن لطفي دحدوح، سبق أن تم توقيفه من قبل مكتب هيئة الأراضي، وأحيلت قضيته إلى النيابة.

وطالبت المنظمة قائد المركز الأمني الأول بالمديرية توقيف المعتدين «كونهم لا يحملون وثائق شرعية ولا تراخيص بناء تخول لهم العمل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى