استكمال التحقيقات مع عصابة سرقة الذهب والمجوهرات

> تريم «الايام» سعيد شكابة:

> أحالت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بوادي حضرموت منتصف الأسبوع الماضي ملف قضية العصابة التي تمتهن سرقة الذهب والمجوهرات بتريم بعد أن استكملته مع المتهمين للنيابة العامة بتريم.

وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن الأخ على صابر أحمد وكيل نيابة تريم الابتدائية قد شرع يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بالتحقيق مع أفراد العصابة المكونة من خمس نساء ورجل واحد وطفل (الرجل مايزال فاراً خارج المديرية) حيث اعترف أفراد العصابة بفعلتهم في اقتراف جرائم السرقة لأحد محلات بيع الذهب والمجوهرات بتريم وكذا في عدد من محافظات ومدن الجمهورية وبعض دول الجوار.

وأفادت «الأيام» تلك المصادر بأن النيابة العامة بتريم قد استكملت ملف القضية وأحالت المتهمين من السجن الاحتياطي إلى السجن العام بسيئون.

وستقوم صباح اليوم الأحد بإحالة ملف القضية لعدالة المحكمة الابتدائية بتريم بعد أن قامت بعرضه صباح أمس السبت على الأخ على بن هامل رئيس نيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت.

وقال المصدر لـ«الأيام» إن الأجهزة الأمنية بتريم قد تلقت عدة خطابات وبرقيات من الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة وسيئون ومحافظات أخرى يطالبون من خلالها بتسليمهم المتهمين كونهم ارتكبوا جرائم مماثلة في تلك المحافظات والمديريات. ومن المتوقع أن يتم تسليمهم إليها بعد أن تصدر محكمة تريم حكمها بحقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى