وفاة العروس ونقل العريس إلى المستشفى بعد انقلاب سيارة الزفاف

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح:

> بعد انقضاء مراسم عرس شهدته قاعة الأفراح بمدينة جعار محافظة أبين مساء أمس الأول الخميس، بدأ موكب زف العروس وهي طبيبة وعريسها وهو طبيب وسط فرحة غامرة تملأ قلوب الأقارب والأصدقاء.

وكما يقول الحاضرون لهذه اللحظة..كان العريس يقود السيارة ومعه عروسه وإذا بعربة يجرها جمل تظهر فجأة دون عاكس وفي الجهة المقابلة ترسل سيارة أضواءها القوية الكاشفة فتنعدم الرؤية، ويحاول العريس تفادي الارتطام بالعربة فتنحرف السيارة عن مسارها ثم تنقلب بالعروسين.

لم تكن العروس أميرة علي صالح (طبيبة نساء وولادة في مستشفى الرازي) وعريسها هدار محمد الهدار (اختصاصي جراحة عامة ومناظير بالمستشفى نفسه) يعلمان أنهما على موعد مع القدر وأن لحظة الفراق الأبدي بينهما قد حانت.

فقد قضى الحادث على حياة العروس قبل أن تصل إلى عش الزوجية فيما نقل العريس إلى مستشفى الرازي حيث يخضع للعناية المركزة.. لترحل الفرحة والبهجة عن قلوب أسرتي العروس والعريس وأقاربهما وأصدقائهما ويحل محلهما الحزن والألم والأسى.

بهذا المصاب الأليم تتقدم «الأيام» بأحر وأصدق التعازي والمواساة لذوي المغفور لها الطبيبة أميرة علي صالح وأقاربها، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. كما تدعو الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على الطبيب هدار محمد الهدار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى