شباب نادي فحمان ينتظرون الفرج

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> زوبعة وفلتان بكل مقومات حراك الانشطة الرياضية يعيشها ابناء نادي فحمان الرياضي بمديرية مودية وذلك بعدم وجود جهة تدبر أموره وترتب أوضاعه المبعثرة التي لا يعرف لها اتجاه معين.

كل ذلك جاء بعد ما أصدر قرار من قبل السلطة الاعلى في المحافظة م. فريد مجور يقضي بإعفاء المجلس الاداري وتكليف لجنة مؤقتة تسير النادي عجز مكتب الشباب والرياضة في أبين والوزارة بكل وكلائها ومدراء العموم فيها بتنفيذه وترجمة بنوده في ظل ذلك العجز يكون أبناء فحمان هم الضحية بغياب أنشطتهم وفعالياتهم وتواجدهم في المناسبات الرياضية والاستفادة منها بجوانبها المتعددة أكانت الرياضية أو الاجتماعية.

الآن على الوزارة الراعية للشباب على امتداد وطننا أن تلعب الادوار التي تضمن لهؤلاء الشباب الإحساس بأنفسهم كرياضيين يتواجدون هنا وهناك بإسم ناديهم فحمان.. ونحن هنا لسنا مع هذه الجهة المكلفة أو المقالة وما نود أن يدركه المسؤولون أن الامر المتدهور المتروك على حاله فيه من الظلم الكثير للفحمانيين الذين يطمحون في الدخول في منافسات دوري الثانية وهم الممثل الوحيد للمحافظة بنسق آخر غير ما كان في السنتين السابقتين التي عانى فيها الفريق الامرين ليبقى.

اذا هل تفرج الأمور ويعود الاستقرار وتحل القضايا وتكون هناك جهة مفوضة بقيادة دفة نادي فحمان نحو ما يلبي طموحات أبنائه التواقين للتواجد في المناسبات الرياضية وهم في وضع جيد يرسمون من خلاله حضورا رياضيا طيبا يرفعون به شأن ناديهم ومدينتهم .. وتلك هي مسؤولية مكتب الشباب والرياضة وواجبه تجاه نادي فحمان الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى