السلاح الجوي يلحق خسائر بالغة في صفوف الحوثيين

> صعدة «الأيام» خاص:

> شنت قوات الجيش مساء أمس الأول هجوما بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على مناطق بني معاذ وفروة بمديرية سحار مستهدفة عناصر الحوثي المتجمعين هناك.

وفي الهجوم الذي يعتبر الأعنف منذ اندلاع الحرب في 27 يناير الماضي أفادت «الأيام» مصادر محلية بأن 6 من عناصر الحوثي لقوا مصرعهم في وقت واحد عندما وقعت عليهم إحدى قذائف المدفعية بالإضافة إلى تدمير عدد من المنازل في تلك المناطق التي عاشت ما يقارب الخمس ساعات تحت الهجوم الذي بدأ في الثامنة من مساء أمس الأول واستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وعلمت «الأيام» أن الجانبين تبادلا هجمات عديدة مساء أمس الأول في مديرية الصفراء ولم ترد أي معلومات عن سقوط ضحايا.. وتواصلت يومي أمس وأمس الأول بمدينة صعدة ومنطقة دماج مراسم العزاء بوفاة الأستاذ محمود بشر، مدير التربية والتعليم بمديرية صعدة، الذي توفي صباح أمس الأول في العاصمة صنعاء متأثرا بإصابة تلقاها يوم الأربعاء الماضي خلال مواجهات دارت بين الجيش وعناصر الحوثي في جبل عين بمديرية ساقين ، والتي شارك فيها ضمن المقاتلين الى جانب صفوف الجيش، وقد قتل شقيقه في المعركة نفسها التي راح ضحيتها عدد من الجنود.

وعلمت «الأيام» أن عناصر الحوثي التي كانت تتمركز في ذلك الجبل الذي يعد من أكبر جبال مديرية ساقين قد لاذوا بالفرار بعد تعرض عدد كبير منهم لغارات جوية بصوارخ وقذائف الطائرات الحربية التي ألحقت في صفوفهم خسائر بشرية بالغة حيث وصل عدد الضحايا منهم الى 50 عنصرا ما بين قتيل وجريح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى