شرماكي وأشجان أبطال بطولة كمران الشطرنجية بعدن

> عدن «الايام» خاص:

>
البطل شرماكي يستلم الكأس من الإخوة الضيوف
البطل شرماكي يستلم الكأس من الإخوة الضيوف
أختتمت صباح أمس بكلية التربية بجامعة عدن بطولة كمران الخامسة لفردي الطلبة والطالبات بكليات جامعة عدن المؤهلة الى نهائيات بطولة الجامعات اليمنية لفردي الشطرنج التي ستقام بمحافظة إب خلال الشهر المقبل، وقد حضر حفل الاختتام الذي أقيم بالقاعة الكبرى في الكلية بحضور د.ناصر علي ناصر نائب رئيس الجامعة لشؤن الطلاب ود. يعقوب عبد الله عميد كلية التربية عدن ود. محمد أحمد موسى العبادي مدير عام النشاطات بالجامعة، ونظمية عبد السلام رئيسة الاتحاد اليمني لرياضة المرأة منظمة البطولة وقد قاموا بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين بالبطولة .

وقد نال المركز الاول للطلاب شرماكي عبد الإله ، وجاء في المركز الثاني نشوان محمد فيما جاء في المركز الثالث مهران محمد، ونالت المركز الاول للطالبات أشجان عبد الله ملهي وجاءت في المركز الثاني مادلين سالم وجاءت في المركز الثالث ريام محمد.

الجدير ذكره أن البطولة جرت خلال المدة من 8 الى11مارس الجاري بمشاركة 34طالبا وطالبة من كليات: العلوم الإدارية، الحاسوب الآلي، الزراعة، التربية عدن، الآداب، الهندسة، التربية زنجبار، الاقتصاد، الطب البشري، التربية صبر، وأقيمت تحت رعاية وزيري الشباب والرياضة والتعليم العالي وبتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية وبتمويل من نادي كمران الثقافي الرياضي الذي سيقدم في النهائيات جوائز قيمة للثلاثة الأوائل في الفئتين وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر محمول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى