شكوى من افتقار كبائن الاتصالات بالمهرة إلى الرقابة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> في محافظة المهرة أكثر من أربعين كابينة للاتصالات تتوزع في أنحاء متفرقة من أحياء مدينة الغيظة، عاصمة المحافظة. وأفاد مواطنون بأن هذه الكبائن تختلف من حيث أسعار مكالماتها الهاتفية وكذا التوقيت الزمني لسعر المكالمة الواحدة فيها، ففي بعض الكبائن بمجرد أن يقوم المتصل برفع سماعة الهاتف سرعان ما تدور شاشة العداد لتشير الى ثلاث دقائق، وتتفاوت سرعة العداد في كبائن أخرى صعوداً وهبوطاً.

وتساءل المواطنون عن طريقة عمل هذه الكبائن وكيف تتـعامل في اتصالاتها الداخلية بين محافظات الجمهورية أو الاتصالات الخارجية وما الذي يتطلبه الأمر حيال ذلك؟ وأين دور فرع مؤسسة الاتصالات بالمهرة؟

وشكا هؤلاء المواطنون من افتقار الغيظة عاصمة محافظة المهرة إلى وجود كبائن خاصة بالاتصالات مثل ما هو حاصل في بعض المحافظات الأخرى، إضافة إلى أن الغيظة خاصة ومحافظة المهرة عموماً تعانيان كثيراً من خدمة الانترنت وبخاصة عملية تسريع اتصالات الانترنت، فالسرعة الحالية للاتصال عبر الانترنت بطيئة جداً وبسرعة (DSL) حيث إن قوة الارسال للانترنت في المهرة (50/6) كيلو بايت في الثانية، وكل ما يتمناه أهالي الغيظة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات هو الاهتمام والمتابعة بمثل هذه الخدمات التي يلبي وجودها احتياجات وخدمات الإخوة المواطنين بمحافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى