في حلقة النقاش الثانية لنشرة (الحومة) الثقافية وآفاق تطورها التي نظمها نادي شباب القارة

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
عوض حاتم وكيل محافظة حضرموت يتحدث في حلقة النقاش التي نظمها نادي شباب القارة
عوض حاتم وكيل محافظة حضرموت يتحدث في حلقة النقاش التي نظمها نادي شباب القارة
برعاية الاستاذ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت أقيمت أمس الحلقة النقاشيةحول(نشرة الحومة الثقافية وآفاق تطورها) ، التي نظمها نادي شباب القارة بمديرية غيل باوزير بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واللجنة الثقافية والاجتماعية بساحل حضرموت ، وقد جرت أطوار هذه الحلقة النقاشية المهمة في قاعة د. بافقيه بالمركز الثقافي للانشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير، حيث حضرها الاخوة : عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشئون مديريات ساحل حضرموت وعمر صالح الخلاقي، مدير عام مديرية غيل باوزير وابراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وحسين محمد بازياد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بساحل حضرموت وم. علي سالم بامخرمة، عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت، وعدد كبير من المهتمين في الشأن الاعلامي والثقافي وعدد من رؤساء الجمعيات والمنتديات .

وكيل محافظة حضرموت : نادي شباب القارة تحمل مسؤولية الأندية الأخرى في إصدار نشرة «الحومة» بانتظام

مدير عام مديرية غيل باوزير: النشرة بادرة طيبة فيها جهد كبير يستحق القائمون عليها الثناء والتقدير

> وقد أدار حلقة النقاش الزميل خالد أحمد القحوم، رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب الشباب والرياضة بالساحل ، وشارك فيها الزملاء: محمد أحمد باعباد، رئيس جمعية حضرموت الخيرية بغيل باوزير والفنان الصحفي أنور سعيد الحوثري، وعوض سالم ربيع مدير تحرير مجلة «شبام» الرياضية ومنير عوض الجعيدي، عضو اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب الشباب والرياضة وم. علي سالم بامخرمة عضو المجلس المحلي بالمحافظة، وقد تم استلام برقية من النائب أحمد سعيد الصويل رئيس لجنة الاعلام والثقافة والسياحة بمجلس النواب، وقد أشاد الجميع بالنشرة وطرحوا من خلالها ملاحظات قيمة من أجل تطويرها.

> وكانت حلقة النقاش قد شهدت عددا من الكلمات، حيث أشاد الأخ عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشئون مديريات حضرموت الساحل بالأرقام القياسية في انتظام صدور النشرة منذ عام 1999م ، وهو الرقم الذي لم تحققه الاندية الاخرى وبموجبها وجدت النشرة مكانها المناسب ، وبالنسبة لما يطرح على صفحاتها من المحليات والموروث الشعبي والثقافي والإجتماعي والرياضي فهو يسعد قيادة المحافظة.

مؤكداً أن نادي شباب القارة تحمل مسؤولية الاندية في انتظام هذا الاصدار ،وهذا يعود لقيادة النادي واهتمامها بالجانب الثقافي، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه الهيئة الادارية للنادي وهيئة تحرير نشرة «الحومة» مشيرا إلى أن النقاش سوف يعود بالنفع الاكبرعلى تطوير النشرة.

> وكان الأخ عمر صالح الخلاقي مدير عام المديرية قدأوضح أن في مديرية غيل باوزير 12 إصدارا من النشرات تحمل في ثناياها المواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية حتى أصبحت اليوم متطورة ومتنوعة ومواكبة في كل ما تتناوله وهو امتداد للسابقين .

لكن نشرة الحومة وبكل أمانة فيها تطور كبير في نوعية العمل ونشعر بالجهد الذي يقوم به رئيس النادي وهيئة التحرير وهو جهد يستحق القائمون عليه الثناء والتقدير.

الإخوة ضيوف الحلقة النقاشية أثناء النقاشات في الأمسية
الإخوة ضيوف الحلقة النقاشية أثناء النقاشات في الأمسية
مؤكدا أن النشرة أصبح لديها تقليد في بحث ما يمكن تحسينه من عمل في اطار النشرة وهي بادرة طيبة جدا من اجل التطور ويجب ان تحظى بالدعم والمساندة من المجلس المحلي بالمديرية وتذليل كافة الصعوبات أمامها وزيادة أعدادها مستقبلا.

> وكان الاخ محمد محفوظ باسواقي رئيس نادي شباب القارة قد تحدث في افتتاح الحلقة مرحبا بالضيوف حيث أشار إلى أن هذا اللقاء جاء بعد 6 سنوات من اللقاء الاول في 7 مارس2000م مؤكدا أن الآراء والمقترحات التي طرحت فيه تم العمل بها مما أضفى على النشرة تحسنا جعلها تلقى الاشادات والاعجاب .

وأنه تم الحرص في هذا اللقاء الثاني على اختيار شخصيات إعلامية وثقافية بارزة للمناقشة والتقييم وطرح الاراء والملاحظات من اجل التطوير وهو ما يسعدنا لكي نرتقي بهذه النشرة الى الافضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى