مواطن في الحديدة يناشد وزير الداخلية مستجيرا:عناصر متنفذة حاولت قتل ولدي والأمن لم يضبط الجناة بعد

> الحديدة «الأيام» خاص:

> شكا لـ «الأيام» الأخ المواطن علي فتيني علي عياش، بأن مجموعة مسلحة تابعة للمدعو (ح.أ.ح) حضرت الى منزل ولده الجندي بالبحرية محمد(19 عاما)، الكائن في حارة (السلام) شمال شارع (90) وذلك في تمام الثانية بعد منتصف ليلة أمس الأول الثلاثاء وقاموا بإطلاق النار عشوائيا.

وأضاف: «كان هناك من بين أفراد هذه المجموعة شخص يدعى (ن.ق) قام بإطلاق النار على ولدي في الرأس بداخل منزله، حيث خرج الطلق الناري من الخلف ولاذ مع أفراد مجموعته بالفرار».

وقال «لقد قمت بإسعاف ولدي الى مستشفى (الأمل) ومايزال هناك حتى اللحظة في غرفة الإنعاش».

أما حول الأسباب التي دعت تلك المجموعة للقيام بهذه الجريمة فقد قال: «هذه الأرض التي يدعي بملكيتها المدعو أبو حليفة هي خارج عن أرضه، وقد قصدته إلى منزله واشتريت الأرض منه مرة أخرى، تفاديا لأي مشكلة قد تحدث لولدي، ولكنه ظل ومرافقوه (عساكره) يهددون ولدي إما بالخروج أو سيقتلونه كونه عسكريا في البحرية».

وأضاف «لقد فقدت ولـدي ولم تقم الأجهزة الأمنية بضبط الجاني ليحاكم على فعلته، ولم تعر هذه الأجهزة الموضوع أي أهمية وكأن ولدي دمية وليس بشرا.. إنني عبر «الأيام» أناشد الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية مساعدتي بالتوجيه إلى الجهات المعنية وإلزامها بضبط الجاني وتقديمه إلى العدالة لينال جزاءه على الجريمة التي اقترفها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى