أربعينية الفقيد رؤوف عبده سعيد شيباني

> جمال عبده سعيد شيباني:

> شاءت إرادة المولى جل وعلا أن تأخذ من بيننا أعز الرجال وأطيبهم,كانت خسارتنا فادحة فقد رحل عنا فجأة وخطفه الموت بلمح البصر بدون وداع وتركنا في صمت وذهول تنهمر دموعنا لتحرق مآقينا حائرة هي الأخرى غير مصدقة أنك قد رحلت إلى جوار المولى عز وجل.

فأبداً لن ننساك، لقد كانت حياتك قصيرة وعمرك أقصر منها بكثير، ولكنها مليئة بما جسدته من قيم ومبادئ نبيلة. كانت حياتك حافلة بالاستقامة والالتزام الوطني والمثابرة في خدمة الوطن والإخلاص في العمل، وتميزت بين زملائك بالروح العالية والإيمان الراسخ لتقدم الخدمة والعون لمن يحتاجها دون مقابل.

ولد الفقيد في مدينة كريتر بعدن في 1/1/1952م ودرس في مدارسها الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وتميز بأنه من خيرة طلابها، وكذا بمعهد ناصر الزراعي بالحوطة، ثم اختير مديراً لمصنع الزيوت النباتية بالمعلا وانتقل للمؤسسة العامة للدواجن بدار سعد وتحول للعمل في مؤسسة 14 أكتوبر للطباعة والنشر (الهيئة العامة للكتاب) وتبوأ مناصب كبيرة وتحصل على شهادات تقديرية كثيرة . خلف وراءه أرملة وتسعه أبناء.

نحن لن نبكيك يا أبا أحمد لأنك ستظل حياً بيننا بأخلاقك النزيهة وحبك للناس وأسرتك وأصدقائك ومن عمل معك وعرفك . فنم قرير العين يا أبا أحمد وتغمدك المولى عز وجل بواسع رحمته وأسكنك فسيح جناته وألهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى