إصابة شاب بطلق ناري في تعز

> تعز «الأيام» عبد الملك الشراعي:

>
الشاب المصاب يرقد في مستشفى الثورة بتعز
الشاب المصاب يرقد في مستشفى الثورة بتعز
نقل إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز الشاب محمد حميد قاسم (30عاما) الذي تعرض لطلق ناري في فخذه الأيمن من سلاح آلي (كلاشنكوف) روسي الصنع وطعنة بجنبية في إصبعه السبابة في اليد اليمنى أمس الأول الثلاثاء في شارع 26 سبتمبر داخل معرض الربيع للأقمشة بتعز.

«الأيام» زارت محمد حميد قاسم في مستشفى الثورة وسألته عن تفاصيل الحادث فأجاب قائلا: «مساء الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف كنت داخل معرض الربيع للأقمشة وفوجئت بوجود ستة أشخاص مسلحين قاموا بالاشتباك معي، وقام أحدهم ويدعى عبدالحميد أحمد علي (جندي بالبحث الجنائي ) بإطلاق عيار ناري أصابني في فخذي، كما قام المدعو منصور جمال الصراري بطعني بجنبيه في فخذي، أما الأربعة الباقون فكانوا ملثمين ولم أعرفهم».

وأضاف: «هؤلاء الأشخاص مدعومون من الشيخ مسعود أحمد الصراري الذي قام قبل الحادث باقتياد الأخ عروة عبدالرحمن العريقي المحاسب المالي في مطعم البركة التابع له إلى منزله».

وناشد عبر «الأيام» أهالي شارع 26 سبتمبر الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والأخ النائب العام لحل الانفلات الأمني وضبط الشيخ مسعود الصراري الذي قام مرافقوه بإطلاق نار عشوائي وكثيف وسط الشارع عقب الحادث وفي ساعة متأخرة من الليل أثارت الهلع والخوف في أوساط سكان الحي.

يذكر أنه يسمع خلال ساعات الليل الأخيرة إطلاق نار كثيف أحيانا في ضواحي مدينة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى