ثالث حالة فرار لسجين متهم بسرقة سيارات بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> توالت ظاهرة هروب السجناء من السجن المركزي بمحافظة المهرة، وكان آخرها يوم أمس الجمعة هروب السجين شوقي فكران الشرعبي، المتهم بسرقة خمس سيارات.

وجاءت عملية الهروب أثناء نقل السجين من السجن إلى مستشفى الغيظة المركزي لغرض العلاج ومن هناك تمكن من الفرار، وماتزال عملية البحث عنه جارية حتى كتابة هذا الخبر.

وتفيد مصادر مطلعة بأن هذه ليست المرة الأولى التي يفر فيها السجين المذكور من سجن الغيظة، فقد تمكن في وقت سابق من الفرار واختبأ فوق سطح احدى العمارات بالغيظة الا ان أحد الساكنين قام بإبلاغ الأمن الذين حضروا الى المكان وألقوا القبض عليه وأعادو الى السجن، ولكنه عاود الكرة صباح أمس بعد ان تظاهر بالمرض وجرى نقله الى المستشفى حيث تمكن من الهرب.

وأكدت هذه المصادر ان السجن المركزي بالغيظة شهد تعدد حالات الهروب وتكررها على نحو لافت للنظر تكشف عن حالة انفلات مريع يعاني منها السجن.

واوضحت المصادر ان حادثة هروب السجين يوم أمس هي ثالث حالة هروب يشهدها السجن المركزي بالغيظة خلال شهر واحد، حيث فر من السجن قبل خمسة أيام سجين محكوم عليه بالسجن لمدة عامين ونصف مدان بالسرقة، فيما شهد السجن حالة هروب قبل شهر من الآن قام بها سجين باكستاني متهم بقضية مخدرات.. علما ان هناك أكثر من 40 شخصا متهمين بقضايا مخدرات ينزلون في سجن الغيظة المركزي بينهم 27 شخصا باكستانيا مازالت قضاياهم منظورة أمام القضاء بالمهرة.

يذكر أن حوادث هروب السجناء من السجن المركزي بالمهرة صارت شبه يومية، وهي ظاهرة وصفها أحد ضباط البحث الجنائي بأنها «أصبحت أشبه بوصفة علاجية، حيث بعد كل وجبة يهرب سجين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى