مهما تجاهلوك.. أنت محفوظ في قلوبنا

> «الأيام الريــاضـي» زكي راجح ثابت المزاحمي/ حبيل جبر- لحج

> من منا لا يعرف شرف محفوظ، فهذا الاسم يحفظه ويردده الصغير والكبير، وكل الألسن تردد إسمه أين ما ذهب ولعب، فهو نجم اليمن الأول، وهدافها البارع، والذي ينكر انجازات هذا النجم فهو إنسان جاحد، ولا يفقه في فنون الكرة شيئا، فالشرف المحفوظ يعتبر خير من مثل بلادنا في المحافل الدولية، ناهيك عن الانجازات الكثيرة التي حققها مع ناديه العميد التلال، وهو اللاعب اليمني الوحيد الذي حصل على الحذاء الذهبي بتسجيله لثلاثين هدفا في موسم واحد.

وعلى الرغم من كل هذه الانجازات التي حققها شرف محفوظ، إلا أنه لايزال ينتظر إقامة مهرجان اعتزاله الذي يرجو أن يكون لائقا بما قدمه طيلة مسيرته الرياضية مع ناديه والمنتخبات، لكن مع الأسف كثرت الوعود التي قطعها له المسؤولون والتي من خلالها أكدوا له أن موعد إقامة مهرجان اعتزاله بات قريبا ، دون أن يصدقوا في وعودهم .. وطال الانتظار حتى مل الناس جميعا ، فكيف بالله بصاحب المهرجان ، على الرغم من أن الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم جزاه الله ألف خير قد أبدى استعداده باستقدام فريق الاتحاد السعودي ليلعب في مهرجان الاعتزال .. فهل نظهر لشرف محفوظ صدق وعودنا أم نتركه نهبا للشكوك والإحباط؟

لهذا ومن على منبر صحيفة «الأيام الرياضي» نطلب من رئيس اتحادنا الشيخ الجليل أحمد العيسي تبني مهرجان اعتزال النجم شرف بالكامل لأنه وحده يعرف قيمة هذا اللاعب الكبير، وما قدمه منذ أكثر من 23 عاما ..أما الآخرون فمهما تجاهلوك يا شرف فأنت محفوظ وستظل محفوظا في قلوبنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى