نجم الشعلة الشاب الواعد محمد خميس لـ «الأيام الرياضي»:التأخير في استخراج جواز السفر وراء تأخر انضمامي للمنتخب وعدم تواصل الإدارة مع مدربه

> «الأيام الرياضي» بديع سلطان:

> أخبرنا عن بدايتك مع نادي الشعلة؟بدايتي كانت مع فريق الناشئين في نادي الشعلة واستمررت مع الفريق وحققنا العديد من الانجازات ثم انضممت الى فريق الشباب بطلب من مدرب فئة الشباب حتى رآني الكابتن عبدالله فضيل الذي أعجب بقدراتي وتم ترفيعي الى الفريق الاول في النادي.

> من يعود له الفضل في اكتشافك؟

- الفضل لله اولا وأخيرا، ثم للكباتن ابراهيم مصبري، مدرب فئة الناشئين وعلي احمد سعيد مدرب الشباب الذي اهتم بي كثيرا وشجعني وصقل موهبتي وأحمد فضل كذلك.

> مدربون أضافوا شيئا إلى موهبتك؟

- المدرب القدير إبن شريفة مدرب الفريق السابق هو الذي عرف إمكاناتي، ومنحني الثقة، ونجح في توظيفي التوظيف الامثل في وسط الملعب، وصراحة أضاف إلي الكثير.

> ما الذي ينقص الشعلة لتقديم نتائج مثالية في الدوري؟

- الشعلة حاليا لا ينقصه شيء، وكل ما هنالك أننا نحتاج الى الوقت والصبر على الفريق وإن كانت هناك من معضلة او مشكلة نعاني منها فهي عدم تواجد البديل الجاهز في دكة الاحتياط فكثيرا ما يكون البديل في غير مستوى اللاعب الاساسي.

> بنظرك هل باستطاعة الشعلة تجاوز هذه الظروف؟

- ان شاء الله سنتجاوزها لأن الفريق تغيرت طريقة لعبه بشكل كبير، وأصبح يلعب بروح قتالية أفضل والكل يريد أن يسجل الاهداف وأصبحت الرغبة شديدة في ذلك، فلم يعد التهديف حكرا على المهاجمين وهناك تحسن كبير في أداء الفريق .

> ما هي قصتك مع المنتخب الاولمبي؟

- بالنسبة للمنتخب الاولمبي فإني تفاجأت مثل الجميع بنشر خبر استدعائي للمنتخب في صحيفة «الأيام الرياضي» إلا انه في اليوم ذاته أكد لي الأستاذ محمد حيدان، مدير النشاط الرياضي في النادي بأن مدرب المنتخب الاولمبي محسن صالح طلب مني الالتحاق بالمنتخب، ثم اتصل بي الكابتن صالح الحاج اداري المنتخب وطلب مني الالتحاق بمعسكر المنتخب في صنعاء، وعلمت بأن المدرب معجب بأدائي ولكن لم يتم تجهيز جواز السفر الخاص بي حينها، وحاليا يتم تجهيزه لألتحق بالمنتخب .

> ماذا يعني لك الانضمام للمنتخب؟

- يعني لي الكثير فهو شرف كبير أن أمثل بلادي خارجيا من خلال المنتخب وحمل ثقيل في الوقت نفسه، أتمنى أن أنجح فيه، خاصة وأنها أول تجربة لي مع المنتخب، وأشكر كل من كان سببا في انضمامي للمنتخب وعلى رأسهم المدرب القدير محسن صالح والكابتن صالح الحاج وإدارة الفريق الشعلاوي.

> من قدوتك في الملعب؟

- الكابتن (أبوعلي) محمود الشحنوتة.

> لاعب تفضل اللعب بجانبه؟

- اللاعب فوزي الشاؤوش الذي أرتاح باللعب معه.

> هدف تعتز بتسجيله؟

- هدفي في مرمى فريق انطلاق الوهط في نهائي كأس المريسي (الدوري الرمضاني) وكان سببا في نيلنا كأس البطولة بحمد الله.

> كلمة أخيرة؟

- أشكر إدارة فريق الشعلة وإدارة الفريق على اهتمامهم باللاعبين الشباب من ابناء النادي وأبناء منطقة البريقة أفضل من ذي قبل، حيث أصبح معظم عناصر الفريق الأول من ابناء البريقة، وقد وصل عددهم الى 7 لاعبين.

وهذا شيء جميل ومهم في الوقت نفسه، حيث عادت للفريق روحه الحماسية التي افتقدها في المواسم الماضية، وهذا كله بسبب ثقة المدرب والادارة باللاعبين،ونعد جماهيرنا الوفية بتقديم مستويات أفضل، كما أشكر الكابتن عبدالله فضيل، على دعمه وتشجيعه ،والاستاذ محمد حيدان والكابتن علي أحمد سعيد وأشكر الاستاذ فتحي سالم رئيس النادي على رعايته واهتمامه بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى