الهيئة الإدارية لمحلي ميفعة تعقد اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام الاعتداء على أرضية المليشيا

> ميفعة «الأيام» جمال شينتر:

> أبلغ «الأيام» الأخ يسلم سالم باجنوب، أمين عام المجلس المحلي بمديرية ميفعة عن قيام مجموعة أشخاص صباح يوم الأربعاء 21/3/2007م، بتسوير الارضية الواقعة أمام مقر المليشيا الشعبية (سابقا) بمديرية جول الريدة في آخر حلقة من مسلسل الاستيلاء على الأراضي والمنشآت العامة بالمديرية.

وقال الأخ باجنوب في تصريحه لـ«الأيام» إن الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية قد عقدت اجتماعا استثنائيا بحضور أربعة من أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي، وغياب مدير عام المديرية الذي كان موجودا في نفس اليوم في عاصمة المديرية وتم إبلاغه بالواقعة.

وأقر الاجتماع توقيف العمل في الأرضية فورا ورفع مذكرة للأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة تطرق فيها الى حادثة الاعتداء على أرضية المليشيا التي تعد مصلحة عامة وإحدى أراضي الدولة، وأن ذلك مخالفة صريحة لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية بشأن منع الاعتداء على الأراضي العامة.

واستدرك أمين محلي ميفعة «للاسف الشديد وجهنا رسالة لقيادة أمن ميفعة نطالبهم بوقف حادثة الاعتداء على الارضية إلا أن الأمن لم يحرك ساكنا ولم يتجاوب معنا بحجة أن العمال رفضوا وقف العمل في تسوير الأرضية ووجود مجموعة عسكرية تحميهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى