توقيع محضر اتفاق بين الحكومة والنقابات الطبية على آلية تنفيذ قرار رئيس الوزراء حول بدل طبيعة العمل

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تم يوم أمس الأول الخميس بنادي ضباط الشرطة في أمانة العاصمة التوقيع على محضر بين الحكومة والنقابات الطبية على آلية تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص ببدل طبيعة العمل.

وصدر بيان صحفي عن رئيس نقابة المهن الفنية الطبية المقابلة للطب البشري الأخ حسين علي السراجي، جاء فيه: «استجابة لمطالب النقابات العاملة في القطاع الصحي من دولة رئيس مجلس الوزراء ودعمه لها صدر قرار مجلس الوزراء (رقم) لعام 2007م الخاص بالموافقة على بدل طبيعة العمل المرحلة الأولى، وتنفيذا لما جاء في البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وكذلك تعاونا من معالي الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات ومعالي د. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة العامة والسكان، تم يوم الخميس الموافق 22/3/2007م بنادي ضباط الشرطة في أمانة العاصمة صنعاء توقيع محضر بين الحكومة ممثلة بوزيري الخدمة المدنية والتأمينات والصحة العامة والسكان ورؤساء نقابات المهن الفنية الطبية المقابلة للطب البشري، ونقابة الأطباء، ونقابة الصيادلة، ونقابة طب الأسنان، ونقابة الأطباء والصيادلة.. على آلية تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (105) لعام 2007م الخاص ببدل طبيعة العمل الذي يبدأ تنفيذه كمرحلة أولى كحد أعلى بمبلغ (18,000) ريال يوزع بحسب المستويات المحددة في جدول قرار رئيس مجلس الوزراء المذكور.

وبتوقيع محضر الاتفاق من الجميع أقر رفع الإضراب ابتداء من يوم السبت 24/3/2007م في جميع المرافق والمنشآت الصحية في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى