السيول تحاصر مناطق بالوادي وتجرف عامل كهرباء ومروحيات تغيث المنكوبين

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

>
خلال عملية الاغاثة
خلال عملية الاغاثة
ماتزال عدد من مناطق مديرية السوم شرق وادي حضرموت تحاصرها السيول خصوصا مناطق شرق سناء وقرى منطقة هود ولم تستطع السلطات المحلية الوصول إلى هذه المناطق بسبب كثافة السيول ووعورة الطرق ولذلك حطت عصر أمس السبت بمطار سيئون مروحيتان تابعان للقوات المسلحة قادمتين من العاصمة صنعاء لنقل مواد إغاثة للمناطق المنكوبة بمديرية السوم وستتوجه فجر اليوم الأحد إلى شرق الوادي.

من جانب آخر نعى الأخوان عبدالقادر هلال محافظ حضرموت وأحمد الجنيد وكيل الوادي شهيد الواجب سالم أحمد عبدالمولى أحد عمال الكهرباء الذي جرفته مياه السيول أمس الأول الجمعة بمديرية السوم أثناء قيامه بإصلاحات لإعادة خطوط الضغط العالي المتضررة من السيول. إلى ذلك نقل جثمان الجندي خالد مهدي الكازمي الذي جرفته السيول اثناء قيامه بإنقاذ ركاب في حافلة سفر حاصرتها السيول بمديرية ثمود بصحراء حضرموت ونقل الجثمان من ثمود الى محافظة أبين ووري الثرى بمسقط رأسه أمس السبت بمنطقة لباخة مديرية المحفد وشارك في تشييع جثمانه في أبين الاخوة العميد صالح حسين قاسم مدير الامن بالوادي والصحراء والعميد ركن صالح محمد طميس قائد لواء 11 حرس حدود بمنطقة صحراء حضرموت والاخ سالم علي بن شحبل مدير عام مديرية ثمود الذين قاموا بواجب العزاء لأسرته ونقل تعازي السلطات بالمحافظة ووادي حضرموت.

«الأيام» تتقدم بالتعازي لأسر ضحايا السيول بمديريتي ثمود والسوم لآل المنهالي وآل عبدالمولى وآل الكازمي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى