سلة نادي التلال تغامر في دمشق

> «الأيام الرياضي» عبدالله بن حازب:

> ان موافقة ادارة نادي التلال على مشاركة فريقها لكرة السلة في دورة غرب أسيا لأبطال الدوري، التي سوف تنطلق مطلع شهر أبريل بدمشق، بعد اعتذار البطل أهلي صنعاء تعد مغامرة بحد ذاتها لكونها تأتي وموعد البطولة لم يتبق منه الا أيام قلائل.

ومن خلال متابعتي للدوري العام لكرة السلة لفئة الرجال نجد انه الى الجولة التاسعة ومستوى جميع الفرق متواضع جداً فهل سلة التلال جاهزة في ظل دوري متعثر ونتائج زئبقية لملاقاة عمالقة سلة غرب آسيا ، وهذا ليس تقليلاً من حق السلة التلالية واهلها الطيبين ، بقدر ما هو حرص على ان نكون جاهزين تماماً لمثل هكذا استحقاق ينبغي ان نستعد له بوضع برنامج اعداد متكامل على ان تكون فترة الاعداد هذه كافية، وتتضمن كافة المراحل المتعارف عليها،بما فيها خوض المباريات الودية والمعسكرات الداخلية والخارجية وتحضير اللاعب نفسيا وبدنيا، لا أن نكتفي بمعسكر لمدة اسبوع قبل انطلاق البطولة بفترة بسيطة ، أو إحضار محترفين من السنغال، حسب ما صرح به مدرب الفريق الكابتن قيصر علمي.

وكلنا ثقة بأن أبناء صيرة قادرين على ترك بصماتهم بين عمالقة غرب آسيا، وتكون فاتحة خير لمشاركات قادمة تكون سلة التلال قد احرزت بطولة الدوري لهذا الموسم 2006-2007م والذي أصبح على مرمى حجر من قلعة صيرة ليضاف الى سجل سلة التلال الذهبي .. وبالتوفيق إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى