مسدوس مخاطبا قيادة حزبه لتجاهلهم مرضه : إنهم يكرهونني ويكرهون القضية التي أطرحها

> لندن «الأيام» متابعات :

>
محمد حيدرة مسدوس
محمد حيدرة مسدوس
وجه الأستاذ محمد حيدرة مسدوس عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني نائب رئيس الوزراء الأسبق الشكر والتقدير لجميع من اطمئن على صحته أثناء فترة مرضه وإجرائه عملية القلب المفتوح في مستشفى ويلنجتون في لندن ، سواء من قام بزيارته أو اتصل هاتفيا او بعث برسائل عبر الهاتف الجوال من داخل الوطن وخارجه.

وقال مسدوس في تصريح خص به " عدن برس " : " رغم أن ظروفي الصحية لا تسمح لي بالحديث في السياسة ، إلا أنني أريد معاتبة صحيفة حزبي وقيادة حزبي على عدم الاتصال بي مثل الآخرين " .

وعاتب مسدوس بعضا من قادة حزبه قائلا " بل أنهم للأسف ظلوا يظلموني ويشككون في مرضي إلى أن أجريت لي عملية القلب المفتوح ، ومع ذلك لم يتصلوا بي حتى الآن " .

وأضاف مسدوس الذي يتزعم جناحا قويا داخل الاشتراكي يطالب بتصحيح الوحدة وإعادتها إلى مسارها بعد أن قضت عليها حرب 1994 " صحيح أنهم يكرهوني شخصيا ، ولكنهم يكرهون القضية التي نطرحها أيضا " ، وخاطب منظمات الحزب الاشتراكي "التمسك بالحوار حول كيفية العمل من أجل القضية ، وليس الحوار حول القضية ذاتها كما تقول قيادة الحزب ، لان القضية ذاتها محسومة في وثائق المؤتمر العام الخامس للحزب ولم يبق غير العمل من أجلها فقط ولا غير " .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى