فيما توجيهات النائب العام بضبط المعتدين لم تنفذ ..أهالي قرية الشعر: مشروع المياه تعرض للسطو والتخريب

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> أبلغ «الأيام» عدد من أهالي قرية الشعر بمديرية السدة في محافظة إب بأن مشروع المياه الذي قامت الدولة بتنفيذه من المال العام من أجل إيصال المياه النقية للمواطنين في القرية تعرض للمرة الثانية للاستيلاء عليه من قبل (ش.أ.ح) و(ع.س).

وأوضح أهالي قرية الشعر أنهم عند تصديهم لمحاولة الاستيلاء على مشروع المياه وتحويله من مشروع عام إلى مشروع خاص بري مزارع قات تابعة لذينك الشخصين ما كان منهما إلا أن قاما بنهب مواسير المياه وإتلافها.

وأضاف الأهالي: «لقد توجهنا بعدة شكاوى إلى الجهات الرسمية بما تعرض له مشروع المياه الخاص بالقرية وصدرت توجيهات من النائب العام للجمهورية بتاريخ 29/12/2006م إلى نيابة مديرية السدة بضبط المعتدين، وتوجيه من محافظ إب بتاريخ 26/2/2007م وآخر من نيابة المحافظة وكذا من السلطة المحلية بالمديرية، وجهت بضبط المعتدين على المشروع إلا أن جميع تلك التوجيهات لم يعمل بها لأن هناك أيادي خفية تريد تحويل القضية من قضية جنائية إلى قضية مدنية للتلاعب بها».

واختتم أهالي قرية الشعر بمديرية السدة محافظة إب بمناشدة فخامة الأخ رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته إلى الجهات الرسمية المختصة بسرعة تنفيذ توجيهات النائب العام للجمهورية وتوجيهات المحافظ والنيابة بضبط المعتدين على مشروع مياه قرية الشعر، ومحاسبة كافة المتورطين في تمييع القضية، والذين يسهمون في نهب مشروع عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى