اتحاد الكرة يرد على رسالة نادي الصقر الرياضي

> صنعاء «الأيام» خاص:

> بعث الأخ حسام عبدالله السنباني، الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم برسالة رد فيها على رسالة نادي الصقر(تسلمت «الأيام» نسخة منها)، وقد جاء في رسالة الرد ما يلي:

«إشارة إلى رسالتكم رقم (196) بتاريخ 4/4/2007م، والمتعلقة بإيقاف الاخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس النادي لمدة ثلاثة أشهر فإني هنا أحب أن أوضح لكم ما يلي:

1- الايقاف يقتصر على مرافقة الفريق في أرضية الملعب ولا يوجد إيقاف من دخول أو متابعة الفريق من المدرجات أو المنصة.

2- القرار صدر بناء على التقارير المقدمة من الجهات المختصة وبعد مناقشة لجنة المسابقات للتقارير وإطلاعها على بنود لائحة المسابقات رفعت بهذه العقوبة .

3- مبدأ التدرج في العقوبة معمول به مع كل المخالفات التي تعتبر جسيمة أو غير مقبولة تستدعي عقوبات أشد مباشرة وهو ما رفعت به اللجنة المختصة.

4- أشرتم في رسالتكم إلى أنكم تتمنون أن تظهر الجدية في اتخاذ القرارات ضد المخالفات الواضحة لبعض الحكام في المباريات والتلاعب بأعصاب الاداريين والجماهير وأن لديكم وثائق توضح ذلك.. ونحن هنا نأمل أن تساهم ادارة الصقر في تطوير مستوى اللعبة والحكام وأن ترسلوا لنا هذه الوثائق لنحيلها إلى الجهات المختصة ونقارنها بما لدينا من تقارير ادارية وفنية لتلك المباريات.. ونؤكد لكم أن الاتحاد لن يتردد في اتخاذ أي إجراء عادل تجاه أي مخالفة ترفعها اللجان المختصة.

ختاما: نؤكد لكم احترامنا لنادي الصقر وقيادته وأنه ليس هناك نية مبيتة أو إجحاف تجاهه كما أشرتم وإن الصقر مثله مثل بقية الاندية يخضع للثواب متى ما أجاد وللعقاب متى ما أساء.

أملي ان تكون هذه الرسالة نهاية للتصورات الخاطئة تجاه الاتحاد مع تمنياتي القلبية لفريقكم بالتوفيق والنجاح».

> المحرر: رسالة لجنة المسابقات التي حملت التعميم رقم (15) جاء فيها في الفقرة (1): أن إيقاف الأخ رياض الحروي، نائب رئيس نادي الصقر الرياضي بعدم دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ولم يذكر فيها عدم مرافقة الفريق كما جاء في هذه الرسالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى