الجيش يحكم سيطرته على معظم ضحيان وسط استمرار المعارك

> صعدة «الأيام» خاص :

> علمت «الأيام» أن قائد كتيبة دبابات أحد المعسكرات لقي مصرعه وأصيب جنود آخرون خلال هجوم مسلح قام به عناصر الحوثي صباح يوم أمس على أحد مواقع الجيش في الطلح بمديرية سحار.

وفي مدينة ضحيان التي أصبح معظمها تحت سيطرة قوات الجيش وبالذات بعد فتح جبهة أخرى من جهة مدينة مجز يوم أمس الأول تمكنت قوات الجيش من الوصول إلى منطقة جعملة لكن المواجهات بين الجانبين بقيت مستمرة في مدينة ضحيان صباح أمس.

وخلال تلك المواجهات قتل أربعة من جنود الجيش وأصيب أكثر من عشرة جنود آخرين بالإضافة إلى مقتل خمسة من رجال القبائل وجرح عشرة آخرين منهم ومقتل ستة من عناصر الحوثي وجرح عدد آخر منهم.

كما قامت صباح أمس طائرة مقاتلة بشن عدة هجمات على مواقع الحوثيين داخل تلك المدينة وخارجها.

وكانت مدينة ضحيان قد شهدت ليلة أمس الأول مواجهات بين الجانبين أدت إلى مقتل خمسة جنود وجرح عدد آخر منهم، وفي تمام السادسة من مساء أمس الأول دارت مواجهات عنيفة بين عناصر الحوثي ورجال القبائل الذين يقاتلون إلى جانب جنود الجيش وأسفرت تلك المواجهات عن مقتل شخص واحد وجرح أربعة آخرين من المتطوعين.

كما شهد ليلة أمس الأول عدد من مناطق بني معاذ بمديرية سحار مواجهات متفرقة بين قوات الجيش المرابطة هناك وعناصر الحوثي الذين قاموا بتنفيذ سلسلة من الهجمات استمرت عدة ساعات وأدت إلى سقوط أكثر من عشرة من جنود الجيش مابين قتيل وجريح ومقتل وجرح عدد من عناصر الحوثي.

إلى ذلك لقي جندي من جنود الجيش يوم أمس الأول مصرعه جراء رصاصة أطلقها عناصر الحوثي المرابطون في جبل القهالل ناحية موقع للجيش بالقرب من منطقة كهلان استقرت في رأسه.

وفي مناطق الطلح التي لايزال عناصر الحوثي يتمركزون في عدد من جبالها دارت مواجهات عديدة بين الجيش وعناصر الحوثي ولم تعرف نتائجها بعد.

وهاجم عناصر الحوثي أحد مواقع الجيش في جبل العبلة المواجه لمدينة صعدة ولم يسفر ذلك الهجوم عن أي أصابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى