جماهير مانشستر ترد الدين لضيوفها مشجعي روما

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
ردت جماهير مانشستر الدين مضاعفا لمشجعي روما عندما اشتبكت معهم مساء أمس قبل إنطلاق مباراة الفريقين على ملعب اولدترافولد ، حيث تعمد مشجعو يونايتد استفزاز الضيوف الطليان وجروهم الى عراك بالايدي تدخلت على اثره الشرطة البريطانية.

وكان مدير شرطة العاصمة الايطالية روما اشيل سيرا قد لام مشجعي مانشستر يونايتد الانكليزي على أعمال الشغب التي رافقت مباراة فريقهم مع الفريق المحلي روما (1-2) الاربعاء الماضي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكانت جماهير مانشستر وروما تشابكتا الاربعاء الماضي قبل انطلاق المباراة خارج الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية، ما اضطر شرطة المدينة إلى استعمال العصي لتفريق المشجعين، مما تسبب بإصابة 25 منهم، 14 انكليزيا و11 ايطاليا بينهم 7 من رجال الشرطة.

وأطلق الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تحقيقا بالاحداث التي حصلت خارج الملعب الاولمبي ومن المقرر أن يتخذ قراره بتغريم الطرفين من عدمه الاسبوع المقبل.. وقد اتهم بعض المسؤولين البريطانيين ومدير فريق مانشستر شرطة العاصمة باستعمالها المفرط للقوة بحق المشجعين الانكليز، في حين اعتبر سيرا أن ردة فعل رجاله كانت مبررة.

تجدر الاشارة إلى أن 3 مشجعين من ميدلزبره الانكليزي كانوا تعرضوا للطعن العام الماضي خلال مباراة فريقهم مع روما في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى