في أول تصريح لمحافظ حضرموت الجديد لدى وصوله المكلا أمس:سنكمل المشوار نحو التنمية والاستثمار وإعطاء صلاحيات للمجالس المحلية

> «الأيام» سند بايعشوت:

>
محافظ حضرموت طه هاجر لدى وصوله المكلا أمس
محافظ حضرموت طه هاجر لدى وصوله المكلا أمس
استقبال كبير.. قال الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت الجديد في أول حديث له لدى وصوله إلى المكلا أمس:«أنا على ثقة أن أبناء حضرموت بجميع شرائحهم سيكونون العون والسند في تحقيق أهدافنا».

وكان محافظ حضرموت الجديد قد استقبل بحفاوة بالغة في استراحة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمدينة فلك أمس الأربعاء.

وكان في مقدمة مستقبليه الأخ سعيد علي بايمين، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة والأخ عمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت والأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والعميد أحمد محمد الحامدي، مدير أمن المحافظة وعدد من المسؤولين في مكاتب الوزارات والمصالح الحكومية والشخصيات الاجتماعية ورجال الصحافة والإعلام وعدد من أبناء المحافظة. وقد وصل الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت للمكلا عصر أمس الأربعاء عند الساعة الثالثة والنصف قادما من مدينة سيئون، واستقبل المحافظ الجديد عدد من مسئولي مكاتب الوزارات والشخصيات الاجتماعية الذين تقاطروا نحو مجلس الاستراحة بعد وصوله، وقد اكتظ المجلس بالحاضرين.

واستهل الأخ عبدالله عمر باوزير، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس الترحيب بالمحافظ الجديد طه هاجر، وقال إن طه هاجر ليس غريبا على حضرموت فهو يعرف حضرموت وأهلها وهو خير خلف لخير سلف.

كلمة نائب المحافظ

وألقى الأخ سعيد علي بايمين، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، كلمة ترحيبية للمحافظ الجديد قائلا:

«نرحب بكم باسم الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والمكتب التنفيذي والمجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية ومديري المديريات بالساحل والوادي وجزيرة سقطرى فأهلا بكم في حضرموت الخير، حضرموت الثقافة والتاريخ، حضرموت السلام والوئام، حضرموت الأمن، حضرموت التنمية. ونتمنى لك طيب الإقامة ودوام الإقامة، وكما كانت حضرموت عونا لسلفك الأستاذ عبدالقادر علي هلال، المحافظ السابق نعاهدك أن نكون عونا لك في المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وكافة مؤسسات المجتمع المدني.

حضرموت في الوقت الحاضر تشهد تنمية ونهضة أنتم على اطلاع عليها وستشاهدونها عن قرب وهي تتوثب أيضا لنهضة استراتيجية كبرى خلال السنوات القادمة، وقد جاء المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من مختلف مناطق حضرموت ليستقبلوك ويقولوا لك بقلوب وصدور واسعة أهلا وسهلا بك في هذه المحافظة وسنكون عونا لك في خدمة وتنمية هذه المحافظة».

ثم قدم الأخ سعيد بايمين، نائب المحافظ، الشاعر المعروف حسن باحارثة الذي ألقى قصيدة بعنوان (عاشق حضرموت الحضارة) نالت استحسان الحاضرين، وقال فيها:

بشير الخير عاشق حضرموت الحضاره

بلاد العلم والحب دائما في الصداره

وعاشقها الخضر يحسنها اختياره

ويحط فيها الرجال الأوفياء والنماره

هلال اليوم يتعين وزير الإداره

وزارة هامة جدا بمعنى العباره

وهاجر من بشير الخير جاب البشاره

محافظنا الجديد مشهود له بالجداره

ابو ابراهيم ميدان العمل في انتظاره

ونحن كلنا جنبه رهن الاشاره

كلمة محافظ حضرموت

واختتم حفل الاستقبال بكلمة الأخ طه هاجر، محافظ حضرموت، وكان المهنئون يتقاطرون من مديريات المحافظة كافة أثناء القائه كلمته، حيث قال: «الإخوة أعضاء المجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ورجال الصحافة والإعلام بالمحافظة، أشكركم على الاستقبال وعلى هذا اللقاء الطيب، ولا يسعني في البداية الا أن أقول إن ثقة القيادة السياسية بزعامة الأخ الرئيس القائد الرمز علي عبدالله صالح هي موضع اهتمام، وكما عهدنا من الأخ العزيز القدير عبدالقادر علي هلال خلال السنوات السابقة إن شاء الله سنكمل المشوار نحو التنمية والاستثمار وتحسين الأداء ماليا وإداريا وفي البناء المؤسسي وإعطاء صلاحيات للمجالس المحلية، وأنا على ثقة أن أبناء حضرموت بجميع شرائحهم سيكونون العون والداعم والسند في تحقيق أهدافنا، ونحن لسنا غرباء على حضرموت فأنا أيضا من أبناء حضرموت.

وأؤكد أن حضرموت هي الحضارة والتاريخ والعمران والرخاء والازدهار والتنمية والأمن والاستقرار.. كل هذا سيتحقق ويتحسن ويتجمل أكثر بكثير بتعاون الجميع».

حضرموت الجديدة

وبوصول الأخ طه هاجر محافظ حضرموت ستشهد حضرموت عهدا جديدا من التنمية والعمران والازدهار والاستثمار والأمن والأمان لحضرموت الخير ترجمة للبرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس بجعل حضرموت واحة للاستثمار وعنوانا بارزا لنهضة استراتيجية شاملة للعبور نحو المستقبل ليمن جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى