المتقاعدون العسكريون والمدنيون في الصبيحة يصعّدون اعتصامهم إلى مسيرة سلمية

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> شهدت مدينة طور الباحة صباح أمس الأول السبت مسيرة سلمية شارك فيها عدد كبير من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وأسر الشهداء والمناضلين.

وخلال المسيرة التي انطلقت من أمام بريد طور الباحة وجابت بعض شوارع المدينة وصولا إلى أمام مقر المجلس المحلي، ردد المشاركون الشعارات المطالبة بحقوقهم القانونية وحملوا لافتات تحمل شعارات منادية بمعالجة أوضاعهم والاستجابة لمطالبهم.

وخلال احتشاد المشاركين في المسيرة أمام مقر المجلس المحلي جدد الأمين العام للمجلس عز الدين أحمد عبده موقف السلطة المحلية المساند لمطالب المتقاعدين وأسر الشهداء والمناضلين حتى ينالوا كامل حقوقهم، وحث المتقاعدين على الاستمرار في الحفاظ على حيوية المطالبة السلمية والقانونية لنيل حقوقهم، ودعاهم إلى تفويض اللجنة التحضيرية لجمعية المتقاعدين للتنسيق مع نظيراتها في بقية المحافظات والمديريات وللتواصل مع السلطة المحلية.

من جانبه قال المقدم متقاعد أحمد علوان ثابت، رئيس اللجنة التحضيرية لجمعية المتقاعدين: إن هذه المسيرة التعبيرية التي شارك فيها مئات من المتقاعدين العسكريين المدنيين وأسر الشهداء والمناضلين إلى أمام مقرات السلطة المحلية تأتي تواصلا للاعتصام المفتوح الذي ينفذ منذ أسبوعين للمطالبة بالحقوق المكتسبة والمحتسبة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين وأسر الشهداء و المناضلين ومن أحيلوا إلى التقاعد القسري عقب حرب 94م. وسوف نواصل اعتصاماتنا وتصعيدها بكل الوسائل السلمية التي يكفلها الدستور والقانون حتى نستعيد حقوقنا المسلوبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى