رئيس جامعة عدن يتفقد المبنى الجديد لشؤون الطلاب

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> قام الأخ أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن، أمس، بزيارة تفقدية لنيابة شؤون الطلاب بالجامعة في مبناها الجديد في الحرم الجامعي بمدينة الشعب (المبنى السابق لوزارة الخارجية) الذي أعيد تأهيله كاملا وتم افتتاحه في 1 أبريل 2007م برعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وخلال زيارته التفقدية قام الأخ رئيس جامعة عدن بالاطلاع على سير عمل نيابة شؤون الطلاب في مختلف وحداتها الإدارية، وتفقد الموظفين والعاملين فيها والمناخات الجديدة التي يؤدون الأعمال فيها.

وقد أكد الأخ رئيس جامعة عدن لدى لقائه الأخ الأستاذ عبدالرحمن محفوظ مدير عام القبول والتسجيل بجامعة عدن أن قيادة الجامعة تشعر بالارتياح لعملية الالتزام والانضباط في سير العمل خاصة في جانب تسهيل المعاملات مع المراجعين من خارج الجامعة والابتعاد عن جانب الروتين الممل.

ولدى استماعه لعدد من الملاحظات التي أبداها بعض الموظفين خلال زيارته التفقدية والمتعلقة ببعض الصعوبات كالمواصلات وتوفير مياه الشرب وغير ذلك وجه الأخ رئيس جامعة عدن الجهات المعنية بتوفير باص ومجموعة من الثلاجات الخاصة بالمياه الباردة وحل القضايا العالقة ببعض الصعوبات بعد تقديم عدد من المقترحات من قبل الجهة المعنية في نيابة شؤون الطلاب ذات العلاقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى