حسين فهمي يرفض الرقابة على الأعمال الفنية

> دبي «الأيام» د.ب.أ:

> رفض الممثل المصري الشهير حسين فهمي فرض أي رقابة على أي ابداع وقال : "إن لم يكن لدى الفنان ضمير فيما يقدمه للناس فلا يصلح بالأساس أن يكون موجودا بهذا المجال".

وأشار فهمي في حديث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في دبي أن الممثل في الدول الغربية لديه مواثيق شرف واحترام للمهنة وكل فنان يضع لنفسه حدودا لا يتنازل عنها".

وأضاف أن النقابة هي المسئولة عن محاسبة الفنان إذا أخطأ أو خرج عن المألوف وليس الرقابة مؤكدا أن "العقاب الذي لا يماثله عقاب لأي ممثل هو عزوف الجمهور عن الأعمال الهابطة".

وحول رأيه فيما أثير مؤخرا حول مشاركة الفنانين السوريين في الدراما المصرية والهجوم عليهم قال : موضوع الفنانين السوريين أخذ أكثر من حجمه.

كلهم زملاء ولنا الكثير من التعاون المشترك معهم في العديد من الأعمال وكثير من الأفلام المصرية منذ البدايات تم تصويرها في لبنان وسوريا ودوما كان هناك تعاون مع فناني الشام والعالم العربي كصباح وفريد الأطرش وغيرهم كثيرون.

وأكد فهمي سعيه لطرح القضايا العربية للمناقشة من خلال برنامجه (الناس وأنا) خاصة بعد تطعيم الحلقات بقضايا مثل موضوع الزوجة الثانية وضرب الازواج لزوجاتهم واشتراك عدة مجتمعات في هذه القضية لإضفاء الطابع العربي أكثر من المصري.

يذكر أن الفنان المصري حسين فهمي كان في دبي للمشاركة في حفل أقامته شبكة "شو تايم" التليفزيونية لاعلان إطلاق عدد جديد من القنوات الفضائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى