زيادة حوادث السير بالشارع العام بأحور

> أحور «الأيام» صلاح أبولحيم:

> على الرغم من تقارب الفترة الزمنية لافتتاح طريق الشريط الساحلي الدولي الممتد من عدن - أحور - النشيمة، يزدحم الشارع العام بمديرية أحور محافظة أبين بالناقلات الكبيرة وكذلك بالسيارات المتعددة الأحجام التي تعيق حركة السير للمواطنين وطلاب المدارس ومرتادي مستشفى أحور العام والصيدليات والعيادات الخاصة وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة حوادث السير التي ذهب ضحيتها العديد من المواطنين.

ويعزى ذلك إلى عدم وجود رجال المرور الذين سيحد وجودهم من حوادث السير وكذلك سينظمون الحركة للناقلات الكبيرة والسيارات الأخرى كما سيلقى على عاتقهم تنظيم حركة الطلاب والطالبات ومرتادي مستشفى أحور الذين يجتازون الطريق يوميا.

وأعرب العديد من المواطنين لـ «الأيام» عن ضرورة وجود أفراد المرور لتنظيم حركة السير من أجل الحد من حوادث السيارات التي بدأت تتفشى بشكل كبير.

وطالب المواطنون السلطة المحلية بالمديرية والجهات المختصة بالإسراع بذلك حفاظا على سلامة المارة والداخلين والخارجين إلى مدينة أحور كما يتوجب على المعنيين بالأمر في المديرية تفعيل دورهم تجاه أبناء المديرية وتوفير إنارة للشارع العام بالكهرباء حتى تحد من حوادث المركبات وحوادث السير ليلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى