محكمة تعز تواصل النظر في قضية ابنين قتلا أباهما

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
المتهم منير علي خالد في قفص الاتهام أمس
المتهم منير علي خالد في قفص الاتهام أمس
واصلت محكمة استئناف تعز أمس برئاسة فضيلة القاضي يحيى بن عبدالله العنسي، عقد جلساتها العلنية للنظر في قضية مقتل علي خالد غالب,وفي الجلسة تم تلاوة ما ألزمت به المحكمة أطراف القضية من حضور المتهمين (منير ومأمون علي خالد) وهما ابنا المجني عليه، وحضر محام عن الأولاد القصر، كما حضر ابن المجني عليه مصطفى علي خالد.

وأوضحت المحكمة أن المجني عليه انحصر ورثه في أولاده ماجد ومأمون ومازن وممدوح ومها ومصطفى ومحمد ومنتظر ومراد وحنان ونجاح.

وقالت المحكمة إن سلاح المجني عليه (آلي كلاشنكوف) روسي الصنع ضبط مع المدعو قائد أحمد سعيد، والمحكمة بحاجة لإحضاره وذلك لمواجهته بالمتهمين والتأكد من كون السلاح يخص المجني عليه أم لا، حيث تبين أن النيابة العامة سلمت السلاح المضبوط لشخص يدعى عبد مسعد عثمان.

وألزمت المحكمة النيابة بإحضار السلاح رقم (22212) وفي حالة عدم إحضاره من قبل عبد مسعد عثمان فإن النيابة ملزمة بإيداعه الحبس حتى تسليم السلاح، كما ألزمت النيابة أيضا بإحضار ممدوح علي خالد وقائد أحمد سعيد بواسطة ضمينهما، وعلى النيابة كذلك إعلان ورثة المجني عليه مازن وماجد للرد على استئناف المتهمين. ورفعت الجلسة إلى 21 من الشهر المقبل.

يذكر أن القضية كانت قد حجزت للحكم، وحينما رأت المحكمة أنها غير صالحة للحكم فتحت باب المرافعة مجددا حتى يتم استيفاء إجراءات التقاضي كاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى