تحذير من استمرار ارتفاع الأسعار بطور الباحة وتضامن مع مطالب المتقاعدين

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> حذرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية طور الباحة من استمرار ارتفاع الأسعار وتدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين، وأعلنت تضامنها المطلق مع مطالب المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمبعدين من وظائفهم.وجاء في بيان أصدرته منظمة الاشتراكي يوم أمس الاربعاء (تسلّمت «الأيام» نسخة منه) أنه «في الوقت الذي تتصاعد فيه البطالة بين الخريجين والمهنيين والشباب، تواصل أسعار مختلف السلع ارتفاعها الجنوني بوتيرة متسارعة باتت تهدد المواطن بالعجز عن توفير لقمة العيش الضرورية، ومع هذا الوضع صارت معاناة من ليس لهم وظائف جحيما لا يطاق، بينما لم تعد رواتب موظفي الدولة تفي بأبسط ضروريات الحياة» .

وعبر البيان عن أسف الاشتراكي لتردي الخدمات وتخلي الدولة عن دعم الخدمات الضرورية في المديرية ومنها المياه، والمماطلة في إيجاد مشروع بديل لحقل المياه الذي توشك بقية آباره على النضوب، ومعاناة المنطقة من شحة المياه وانقطاعها عن مناطق كثيرة وصعوبة الحصول عليها في المناطق الأخرى، وما ألحقه هذا الوضع بموظفي القطاع الذين لم يتسلّموا رواتبهم منذ عدة أشهر.

وطالب البيان السلطة المحلية بالقيام بواجباتها ووضع الحلول لمعالجة مشاكل تعثر المشاريع التربوية ونقص المبنى المدرسي وضياع مستحقات المعلمين. وجدد تضامن الاشتراكي ووقوفه المطلق مع مطالب المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمبعدين قسرا عن وظائفهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى