جمال السياغي رئيس مجلس إدارة إسكان لـ «الأيام» :عدن شكلت محور أعمال مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية

> عدن «الأيام» خاص :

> أكد رجل الأعمال جمال عبدالواحد السياغي، رئيس مجلس إدارة شركة إسكان للمقاولات والاستثمار، أن فرص الاستثمار في مدينة عدن حازت على اهتمام الشركات ورجال المال والأعمال المشاركين في أعمال مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية في اليمن.

وصرح لـ «الأيام» رجل الأعمال جمال عبدالواحد السياغي قائلا: «جاءت مشاركتنا في مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية في اليمن ضمن رجال المال والأعمال والشركات في محافظة عدن بقيادة الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وذلك للتعريف بالفرص الاستثمارية المتميزة التي تتوفر في مدينة عدن وبمختلف القطاعات الاستثمارية.

وقد لمسنا من خلال مشاركتنا في أعمال المؤتمر اهتماماً من قبل رجال المال والأعمال العرب والأجانب المشاركين في المؤتمر بالفرص الاستثمارية المتاحة في عدن، وبدورنا قمنا كرجال أعمال جنبا إلى جنب مع قيادة السلطة المحلية لمحافظة عدن بالتعريف بالفرص الاستثمارية في مدينة عدن ومستقبلها الاقتصادي الواعد في ظل رعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لتحقيق نهضة اقتصادية».

وأضاف رئيس مجلس شركة إسكان للمقاولات والاستثمار موضحا:«إن قطاع مشاريع الإنشاء والتعمير في عدن قدم نموذجا جيدا للمشاركين في المؤتمر خاصة مشروع مدينة إسكان السكنية التجارية التي تعد أبرز المشاريع التي تنفذ حاليا بعدن برأسمال يبلغ (91,874,980$ ) بمحاذاة المنطقة الحرة.

وهو ما شجع رجال المال والأعمال المشاركين في المؤتمر على الاستثمار العقاري في مدينة عدن إلى جانب الاستثمار في القطاعات الأخرى.

وقد سعدنا بتتويج المؤتمر باتفاقية إنشاء مدينة سياحية تجارية في المنطقة الحرة بعدن وهو ما سيدفع بعجلة الاستثمار فيها».

واختتم الأخ جمال عبدالواحد السياغي رئيس مجلس إدارة إسكان بالإشادة بنجاح الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن في التسويق للاستثمار في عدن وإطلاع المشاركين من رجال المال والأعمال الخليجيين على الفرص الاستثمارية المتميزة التي تقدمها عدن، الأمر الذي جعل عدن محور مؤتمر الفرص الاستثمارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى