الاتحاد اللحجي يهزم العيدروسي في نهائي كأس البيبسي للفرق الأولى «2»

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> جرت عصر يوم الاحد الماضي 9 سبتمبر 1962م على ملعب المدرج البلدي بكريتر المباراة النهائية في دورة كأس (البيبسي كولا) للفرق الاولى «2» بين فريقي شباب العيدروسي والاتحاد اللحجي، وفي الخمس الدقائق الاولى من المباراة التي حكمها الحكم توفيق كان الهجوم متعادلا بين الفريقين، حيث قدم خلالها فريق الاتحاد اللحجي بعض التكتيكات والتوزيعات المنظمة، وفي الدقيقة التاسعة سجل ظهير أيسر فريق الاتحاد ضد فريقه بطريق الخطأ هدفا لصالح شباب العيدروسي، وعلى اثر ذلك أخذ الحماس يشتد بين لاعبي الفريقين.. وقد حصل فريق ا لاتحاد على ضربة جزاء «بنلتي»، إلا أنه أضاعها.. وهكذا انتهى الشوط الاول بتقدم شباب العيدروسي بالهدف(الهدية).

وفي الشوط الثاني لوحظ أن تغييرا طفيفا قد طرأ على مركزين إثنين في فريق الاتحاد اللحجي وكان هذا عاملا مهما في أن يضاعف الفريق هجومه المركز بعض الشيء على مرمى شباب العيدروسي، وقد بذل دفاع العيدروسي مجهودا طيبا للدفاع عن مرماهم.. إلا أن مهاجم فريق الاتحاد(محمد علي رشيد) تمكن من تسجيل هدف التعادل.. ليصمد بعد ذلك حارس مرمى العيدروسي اللاعب(محمد ابراهيم جبل) صمودا جبارا حيث استطاع أن ينقذ فريقه من أهداف محققة،وانتهى الشوط الثاني والمباراة في وقتها الأصلي بهذا التعادل.

وفي الوقت الاضافي(الشوط الاضافي الاول) الذي منح للفريقين لحسم الفوز واستلام كأس الدورة تمكن(أحمد عبدالكريم عطا)مهاجم أيمن فريق الاتحاد اللحجي من إحراز هدف ثان رجح به كفة فريقه وقد حاول فريق العيدروسي في نهاية هذا الشوط وفي الشوط الاضافي الثاني القيام بهجوم مضاد والتسجيل ، إلا أنه لم يفلح إزاء يقظة فريق الاتحاد وصموده العنيد لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد اللحجي على فريق شباب العيدروسي بهدفين مقابل هدف.. واللاعبون الذين برزوا مع فريق الاتحاد هم: فضل محسن النجار (قلب الدفاع)، علي دبا (الدفاع الأيمن)، أحمد سيل الكبيد (الدفاع الأيسر)، أحمد الأسود (الجناح الأيسر)، والمهاجم الايمن أحمد عبدالكريم عطا صاحب هدف الفوز.. كما برز من فريق شباب العيدروسي اللاعبون: محمد إبراهيم جبل (حارس المرمى)، حسن راجح (الدفاع الأيمن)، يسلم صالح (الدفاع الايسر)، محمد اسماعيل (قلب الدفاع)، وعمر علي محمود (الظهير الايسر).

> الصفحة الرياضية إذ تبعث بأجمل تهانيها لنادي الاتحاد اللحجي على إحرازه كأس البيبسي كولا للفرق الأولى «2».. ترجو له المزيد من الانتصارات في دنيا الكرة وفي الوقت نفسه تود الصفحة أن تشيد بمستوى فريق نادي شباب العيدروسي راجية له حظا أوفر في المستقبل.

«الأيام» العدد 1262 في 15 سبتمبر 1962م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى